رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاء الكيلاني تواكب أحدث صيحات الموضة بالأسود اللامع (صور)

الإعلامية وفاء الكيلاني
الإعلامية وفاء الكيلاني

خضعت الإعلامية وفاء الكيلاني لأحدث جلسة تصوير جديدة، تستعرض خلالها مدى رشاقتها وبساطة ذوقها أمام متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

 

اقرأ أيضًا... بمكياج ملفت.. وفاء الكيلاني تغير ملامحها

 

وتألقت وفاء الكيلاني بإطلالة ساحرة، مواكبة لأحدث صيحات فساتين خريف وشتاء 2021-2022، من اختيار خبيرة الموضة Youmna Moustafa،  مرتدية فستانا مجسما قصيرا وصل لحدود الركبة، بأكمام طويلة، مصمم بأسلوب ناعم، حيث توقيع مصمم الأزياء اللبناني Yousef Al Jasmi جسميكو، صمم من قماش ناعم باللون الأسود، أتسم بالتطريز الكامل، عكس الفستان تناسق قوامها الممشوق ووزنها المثالي، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

 

يوسف الجسمي يبدع في أظهار سحر قوام سحر الكيلاني 

 

 

وفاء الكيلاني

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news 

أما من الناحية الجمالية، برعت خبيرة التجميل سهى خوري التي اعتمدت على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرة وفاء الكيلاني، مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لتبرز جمال عينيها مع لون الكشمير كأحمر شفاه، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة بأنامل مصفف الشعر حسن برجي.

وفاء الكيلاني

نبذ عن وفاء الكيلاني

 

وفاء الكيلاني من مواليد 10 سبتمبر 1972، إعلامية مصرية، قدمت العديد من البرامج على

عدد من القنوات، لكن انتقالها إلى قناة إم بي سي 1 منحها النجاح خلال برنامج "نورت" الذي استضافت خلاله عشرات المشاهير من مشاهير الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.

وفاء الكيلاني

 

في عام 2015 قدمت البرنامج الحواري المتاهة استضافت فيه مشاهير من الوطن العربي في شتى المجالات تلقت عروضًا من بعض المحطات المصرية لتقديم برنامج سياسي يومي مباشر، إلا أنها اعتذرت عنها بسبب ظروفها العائلية التي لاتسمح لها بالانتقال إلى مصر بشكل دائم، أو توزيع وقتها بين مصر ولبنان في سبتمبر 2018  عادت لتقدم برنامج "تخاريف" من إخراج حسين المنباوي.

 

وهو ذو طابع فنيّ اجتماعي وإنسانياً أحياناً لكن ضمن سياق الفكرة الخاصة بالحلقات التي تختلف إحداها عن الأخرى بحسب طبيعة الضيف وخلفيته.

 

وفاء الكيلاني