رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

MetGala| جيجي حداد تضع نجمات هوليود في مأزق أمام شرطة الموضة (تفاصيل)

فاشون

الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021 19:27
MetGala| جيجي حداد تضع نجمات هوليود في مأزق أمام شرطة الموضة (تفاصيل) عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حداد

كتبت - زينب النجار:

نجحت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حداد في خطف انتباه  ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا ليبدى إعجابة بإطلالتها الأخيرة بحفل ميت جالا، الذي أقيم ليلة أمس في نيويورك.

 

اقرأ أيضًا.. Met Gala| كيندال جينر تحيي ذكرى فستان أودري هيبورن بعد مرور أكثر من ربع قرن (تفاصيل)

 

جيجي حداد في حفل MetGala

 

وعلق إيلي حنا، على إطلالتها، قائلا: "صحيح ارتباط اطلالتها بال theme مش واضح، بس طالعة قمر و شيك و بعتبر اطلالتها واحدة من اجمل اطلالات الحفل".

 

جيجي حداد في حفل MetGala

 

وتابع: "لون الشعر طالع عليها دمار و التسريحة حلوة كتير و بعتبر كان قصدها من الاطلالة و الشعر تعتمد موضة الخمسينيات لنجمات هوليوود!! الفستان حلو عليها و تنسيق القفازات و المجوهرات طالع

عالقد".

 

جيجي حداد في حفل MetGala

 

يأتي هذا فيما عاد حفل ميت جالا Met Gala إلى نيويورك بطريقة مذهلة، ليلة الاثنين، بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، حيث احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان ، وكيندال جينر ، وميجان فوكس، وبيلي إيليش.

 

جيجي حداد في حفل MetGala

 

لمزيد من أخبار الفاشون أضغط هنا alwafd.new

 

جيجي حداد في حفل MetGala

 

نبذة عن حفل ميت جالا

ميت جالا الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد

غالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول ، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، تم تأسيس معرض ميت جالا في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي.

 

جيجي حداد في حفل MetGala

معلومات عن جيجي حداد

 

جيلينا نورا حديد من مواليد 23 أبريل 1995)، والمعروفة باسم جيجي حديد ‏ هي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم. وهي من أصول فلسطينية من طرف والدها محمد أنور حديد.

جيجي حداد

وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2013، في نوفمبر 2014، دخلت حديد لأول مرة في قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models.com. في عام 2016، فازت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية لهذا العام من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.