رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيلي إيليش تبرز أنوثتها على خطى مارلين مونرو

فاشون

الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021 17:59
بيلي إيليش تبرز أنوثتها على خطى مارلين مونرومغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش

كتبت - زينب النجار:

 تعد إطلالة مغنية البوب الأمريكية، بيلي إيليش، من أكثر الإطلالات أنوثة، لتخطف الأنظار نحو أنوثتها، بمجرد حضورها حفل ميت جالا، الذي أقيم ليلة أمس في نيويورك.

 

اقرأ أيضًا.. MET GALA‏| شرطة الموضة تسخر من لوك بيلي إيليش (تفاصيل)

 

وقد ظهرت بيلي إيليش بإطلالة لافته، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل، يشبه كثيرا فستان سندريلا بلمسة النجمة الراحلة مارلين مونرو، صمم الفستان من قماش التل بلون سيمون الفاتح، مما جعله يشبه لون بشرتها تماما، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية التي تناغمت مع فستانها.

 

أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مارلين مونرو التي اشتهرت بخصلات شعرها  الأصفر الفاقع، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الوردي في الشفاه.

 

لمزيد من أخبار الفاشون أضغط هنا alwafd.new

بيلي إيليش في حفل ميت جالا

 

نبذة عن حفل ميت جالا

ميت جالا الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد غالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، تم تأسيس معرض ميت جالا في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي.

 

بيلي إيليش في حفل ميت جالا

 

معلومات عن بيلي إيليش

بيلي إيليش بايرت بيرد أوكونيل من مواليد 18 ديسمبر 2001، معروفة مهنياً باسم بيلي إيليش، هي مغنية بوب أمريكية.

 

نشأت إيليش في هايلاند بارك، لوس أنجلوس وسط عائلة من الممثلين والموسيقيين. والداها هما الممثلة، الموسيقية وكاتب السيناريو ماغي بيرد وباتريك أوكونيل.

 

وتعلمت بيلي في المنزل، وانضمت إلى جوقة لوس أنجلوس للأطفال في سن الثامنة.

 

وفي سن الحادية عشرة، بدأت بيلي بالكتابة وغناء أغانيها الخاصة، متخذة شقيقها الأكبر فينيس أوكونيل قدوة، حيث كان يكتب بالفعل ويؤدي وينتج أغنياته الخاصة مع فرقته. في أكتوبر 2015، سجلت بيلي أغنية "Ocean Eyes"، التي كتبها فينياس في البداية لفرقته الموسيقية، وأرسلتها إلى معلم الرقص الخاص بها الذي كان يأمل في تصميم رقصة عليها.

 

بيلي إيليش في حفل ميت جالا

تم إصدار "Ocean Eyes" كأول أغنية لبيلي على ساوند كلاود في عام 2016. وتم إصدار فيديو موسيقي في 24 مارس 2016، وتم إصدار فيديو لبيلي وهي تقوم بأداء رقصة للأغنية في 22 نوفمبر 2016.

بيلي إيليش في حفل ميت جالا

وفي تلك السنة، قامت بيلي أيضًا بإصدار الأغنية المنفردة "Six Feet under، أعيد إصدار "Ocean Eyes" في جميع أنحاء العالم من خلال Darkroom وإنترسكوب ريكوردز في 18 نوفمبر 2016، وتلقت مراجعات نقدية إيجابية بشكل عام.

بيلي إيليش في حفل ميت جالا

وقال كريس ديفيل من ستيريوجوم: "الأغنية هي موسيقى بوب خالصة؛ أغنية عن التطلع إلى المصالحة مع شخص سابق.

ويمكنني أن أتخيل أنها ستصبح نجاحا كبيرا"، في 14 يناير 2017، أطلقت بيلي أسطوانة مطولة تشمل أربعة ريمكسات لـ "Ocean Eyes".

بيلي إيليش في حفل ميت جالا