رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. لاعبة الجمباز سيمون بليز تخطف الأنظار في ميت جالا

سيمون بايلز
سيمون بايلز

 على غرار منافسات الجمباز الدولية، خطفت سيمون بيلز وزميلتها في الفريق الأولمبي سونيزا لي الأضواء في Met Gala ليلة الإثنين، عندما ظهرت النجمتان الرياضيان على السجادة الحمراء في الحفل.

اقرأ أيضًا: فيديو.. سيمون بايلز تؤدي قفزة مستحيلة بأولمبياد طوكيو 2021

سيمون بايلز

وبحسب صحيفة "ديي مي" البريطانية، أثبتت النجمتان الرياضيتان، اللتان تنافستا جنبًا إلى جنب في طوكيو قبل بضعة أسابيع فقط، أنهما قادرتان على لفت الانظار بعيدًا عن العوارض وصالات الألعاب الرياضية جنبًا إلى جنب مع بعض أكبر نجوم الموضة.

 

واختارت بايلز، ذات الـ24 عامًا، فستانًا لامعًا بطول الأرض وذيلًا طويلًا، وخرزًا مزخرفًا مذهلًا، وشخصية تعانق صدها الأسود المغطى بالنجوم الفضية.

سيمون بايلز

يبدو أن بطلة الجمباز الشاملة لي، 18 عامًا ، التي فازت بالميدالية الذهبية في هذا الحدث بعد خروج زميلتها من المنافسة وسط صراع مع صعوبات نفسية، احتفلت بفوزها الأولمبي بارتداء زي ذهبي مبهر من قطعتين.

 

تميز مظهر لي بالأناقة حيث كان يحتوي على خرزات ذهبية كبيرة حول الرقبة والأكمام، والتي كانت ترتديها مع تنورة معدنية متدفقة.

بطلة الجمباز الشاملة لي

كان للتنورة حاشية على شكل البوري ترتفع في المقدمة لتظهر

أطراف لاعبة الجمباز المتناغمة، وأنهت إطلالتها بحذاء ذي كعب ذهبي بسيط ، في حين ربطت خصلات شعرها السمراء الطويلة إلى الخلف في شكل ذيل حصان أنيق.

 

على الرغم من أن حدث هذا العام كان بمثابة أول ظهور لها في Met Gala ، إلا أن لي ظهرت واثقة بنفسها، ولا شك أنها اعتادت على الاهتمام أثناء مشاركتها في طوكيو - إذ أثبتت انتصارها في النهائي الشامل للسيدات، مدعية ميدالية ذهبية في حدث شديد التنافسية.

بطلة الجمباز الشاملة لي

جاء فوزها بعد وقت قصير من قيام زميلتها بايلز بإثارة جدل غاضب من خلال الانسحاب من خمس نهائيات للحدث وسط صراع مع صحتها العقلية - مما دفع بعض النقاد إلى اتهامها بـ"التخلي" عن زملائها الشباب.