رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجسم وقصير.. منى زكي حديث السوشيال ميديا

 الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

اثارت الفنانة منى زكي حالة من الجدل حول إطلالتها التي ظهرت بها في حفل توزيع الجوائز الدير جيست الذي أقيم أمس الجمعه فى أحد الفنادق الكبري، لكي تستلم جائزة عن دورها في لعبة نيوتن.

 

اقرأ أيضًا.. منى زكي تعكس عفوية ذوقها في أحدث ظهور لها

منى زكي

وظهرت منى زكي بإطلالة ناعمة، من أختيار خبيرة الموضة maigalal، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الدانتيل الناعم بلون الأوف وايت، من توقيع Maram Borhan، وعكس الفستان رشاقة قوامها ووزنها المثالي، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

وزينت ببعض المجوهرات الناعمة ونسقت كلاتش راقية مع فستانها.

 

منى زكي

أما من الناحية الجمالية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها ونسقت لون النود في الشفاه بانامل خبيرة التجميل زينب حسن، اعتمدت تسريحة شعر مميزة بلمسة مصفف الشعر Ayman Ali.

منى زكي

وعلقت على الصور، قائلة: " شكرا لكل إللي صوتولي وكانوا سبب في

إني أخد الجايزه دي وشكرا لمجلة ديرجيست ولكل القائمين علي الاحتفال الرائع ده".

منى زكي

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

يذكر أن منى زكى قدمت العام الماضى مسلسل "لعبة نيوتن" ولاقى  المسلسل ناجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج، عائشة بن أحمد، وعدد كبير من الشباب، تأليف وإخراج تامر محسن .

 

أما الكاتبة مريم ناعوم، يعرض لها حالياً مسلسل البريئة بطولة كارمن بصيبص، يورغو شلهوب، وعدد كبير من الفنانين، وكان آخر أعمال  ورشة سرد  مسلسل "خلى بالك من زيزى" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.