عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تصدرها غلاف إحدى المجلات.. شرطة الموضة توجه رسالة لـ أروى جودة ( تفاصيل )

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

 تداولت صور الفنانة أروى جودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصدرها غلاف إحدى المجلات بإطلالة مختلفة، كما وجهت شرطة الموضة رسالة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

أروى جودة تكسر الروتين بإطلالات جريئة لصالح إحدى المجلات الشهيرة (صور)

شرطو الموضة تعلق على إطلالة أروى جودة

وعلقت شرطة الموضة على إطلالات الفنانة أروى جودى قائلة: "اختتم اليوم بالتقاط الصور الاستثنائي هذا، وكان التركيز على مفهوم التصميم الذي برعت فيه ندى، والخلفية البسيطة جعلت أروى تتألق كنجمة التصوير؛ فلم يكن هناك أي خلفيات مزعجة لتشتيت الانتباه عنها".

 

وتابعت حديثها: "كان المكياج رائعًا وفي الوقت المناسب، ومع ذلك، فإن وقفات أروى جعلت التصوير أكثر روعة وإثارة للاهتمام.. ببساطة، عمل رائع للجميع".

 

أروى جوده

 

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية أروى جودة ولدت في 27 سبتمبر عام 1979م، بالمملكة العربية السعودية، وعاشت لسنوات طويلة هناك،

ثم عادت إلى مصر.

 

ودرست بقسم التسويق في الأكاديمية البحرية، وبدأت مشوارها الفنى وهى فى سن صغيرة منذ كان عمرها 12 عامًا، عندما عملت في مجال عروض الأزياء، وأصبحت أصغر عارضة أزياء وقتئذٍ.

 

وبدأت التمثيل من خلال فيلم "الحياة منتهى اللذة"، واستطاعت أن تلفت اليها الأنظار بدورها في هذا الفيلم، مما أهلها للعمل في عدد كبير من الأفلام بعد ذلك، منها: "مفيش غير كده، زي النهاردة، العالمي، الوتر".

 

وعملت في السنوات الأخيرة في مجال الدراما التليفزيونية، ومن أعمالها: "المواطن إكس، خطوط حمراء، نابيليون والمحروسة".