رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليق صادم من شرطة الموضة لـ" أدريانا ليما " (تفاصيل)

عارضة الأزياء أدريانا
عارضة الأزياء أدريانا ليما

أثارت عارضة الأزياء أدريانا ليما حالة من الجدل حول أحدث إطلالتها أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في فاعليات مهرجان فينيسيا بدورته الـ 78 بإيطاليا، بين متابعو شرطة الموضة بالإنستجرام، وذلك بعد تعليق ناقد الموضة اللبناني "إيلي حنا" على إطلالاتها، قائلا: " كتير مستغرب اني عم قول هيك عن عارضة فيكتوريا سيكرت،  بس الفستان مع انه حلو بس عليها ابدا مش حلو و مش لابقلها".

 

مكياج  أدريانا ليما يسئ لملامحها 

 

فستان أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

اقرأ أيضًا.. أدريانا ليما تفشل في إغراء شرطة الموضة في مهرجان فينيسيا (تفاصيل)

 فستان أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

وتابع: " غير انه الفستان مش لايق على جسمها... اللون مبهّتها كتير الشعر حلو بس المكياج سيء جدا و مبينها تعبانة و باهتة، كتير بزعل لما واحدة قمر ما تبيّن قمر و ما تتوفق باطلالاتها، و بعطي الاطلالة 3/10؟".

 فستان أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

لمزيد من أخبار الفاشون alwafd.news

 

شرطة الموضة تعلق على فستان أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

متابعو شرطة الموضة  عن فستان أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

وجاءت تعليقات متابعو شرطة الموضة بين مؤيد ومعارض حول إطلالة أدريانا ليما: " معقول عارضة ازياء وخصرها مش مرسوم ولا قوامها رشيق متل كيندال وبيلا وجيجي بحسها ضخمة الا ان جمال وجها طاغي، مره تغيرت جمالها الفاتن المميز انتهى مع ان عمرها اربعين بس ملامحها تعطي اكبر من سنها الحقيقي بعشر سنوات،  مفيش اي حاجة حلوة في اللوك كله ومعرفش الناس

شايفاها قمر ازاي شكلها شرير جدا، هالمخلوقة جمالها فظيع، المكياج كارثة".

شرطة الموضة تعلق على فستان أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

متابعو أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

وظهرت أدريانا ليما بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، مكشوف الظهر، لافت التصميم، مصمم من قماش التل المطرز بحبات الخرز الذهبي، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

متابعو أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية بشكل غير احترافي مما إساء لملامحها مع لون النود في الشفاه.

أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

نبذه عن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي

 

انطلق مساء يوم الأربعاء فعاليات واحد من أبرز وأقدم المهرجانات الفنية في العالم، وهو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 78، الذي لطالما كان رائدًا في مجال الأحداث الفنية ولا يقل أهمية ومكانة عن كان وبرلين.

أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا

وحرص على التواجد عدد كبير من  هوليوود منهم هيلين ميرين، داكوتا جونسون، الإيطالية سيرينا روسي، العارضة بيانكا بولتي، كريستين دانسيت، روسى دى بالما،  تيلور هاكفورد.

أدريانا ليما  في مهرجان فينيسيا