رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

لصالح مجلة " Elle " العربية.. مايان السيد تتألق بلوك جديد ( صور )

المثلة مايان السيد
المثلة مايان السيد

خضعت الممثلة الشابة مايان السيد لجلسة تصوير جديدة والتابعة لمجلة " Elle " العربية، وشاركت متابعيها بعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

اقرأ ايضاً..

بعد إرتداء تيشيرت "فلسطيني".. مايان السيد تتعرض للإنتقادات 

مايان السيد تتألق فى أحدث جلسة تصوير

وبدت مايان بإطلالة مختلفة، فإرتدت فستان أسود مميز الشكل حيث كان طويل من ناحية وقصير من الناحية الآخرى، ومكشوف من الظهر، ونسقت عليه بليزر طويل باللون الفضي، مما أبرز أناقتها وجمالها.

 

وإنتعلت مايان حذاء ذا كعب عالٍ ومطرز بالخيوط المنسدلة باللون الأسود، وتزينت بعقد مدرج وصنوع من اللؤلؤ، وظهرت فى بعض الصور بنظارة شمسية.

 

مايان السيد تتألق بالأسود على

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت مايان السيد تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها البنية تنسدل على ظهرها بشكل مرتب ومفرود؛ ليعكس أنوثتها وجمالها.

 

مايان السيد فى اخر ظهور

 

ووضعت مكياجاً يتناسب مع لون بشرتها بأنامل الميكب آرتست " Agnieszka Hoscilo "، حيث كان مرتكزاً على العين، معتمدة الكحل الأسود والماسكرا لتظهر برموش أكثر طولاً وكثافة، كما حددت حاجبيها بشكل طبيعي غير

مبالغ فيه.

 

مايان السيد

 

وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني مع القليل من الهايلايتر، كما وضعت أحمر شفاة باللون النود الهاديء، مما تناغم المكياج مع إطلالتها وعكس جمالها .

 

لصالح مجلة

 

وعلقت مايان السيد عبر منشورها قائلة : " لا أرى أن المنافسة يجب أن تكون بيني وبين أحد، فالمنافسة الحقيقية هي بيني وبين نفسي، كيف سأقدم أفضل مما قدمت، وكيف سأطور من نفسي، وأصل لدرجة أكبر من الثقة بالنفس وعدم الخوف.

 

وتابعت حديثها: " فأنا أستغل أوقات فراغي في تطوير إمكانياتي، لا أحب أن أقارن نفسي بأحد لأن هذا سيشغلني عن التركيز على نفسي ".

 

لمتابعة المزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا