رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جمهور جنات يشيد برقي ذوقها في مهرجان القلعة (صور)

الفنانة جنات
الفنانة جنات

 تفاعل متابعو الفنانة جنات مع أحدث إطلالتها التي تألقت بها أثناء إحيائها مهرجان القعلة مساء أمس، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: "من نجاح لنجاح وإبداع يا قمر وأجمل صوت في الدنيا، حفل جميل وحضورك أجمل وجينى اللى نورت الدنيا اللهم بارك، مشاء الله عليك قمر ١٤".

اقرأ أيضًا.. بظهر مكشوف.. جنات تثير هوس السوشيال ميديا

 

جنات تهوس جمهورها بفستانها اللافت

تحرص جنات على ارتداء الأزياء الراقية مميزة التصميم التي تمزج بين الاحتشام والأنوثة في آن واحد، وهذا ما أكدته في حفلاتها الأخيرة بمهرجان القلعة.

جنات

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

وتألقت جنات بإطلالة راقية مرتكزة على الاحتشام، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، بدون أكمام، ينتمي لقصة الـv، من الأمام، مصمم من قماش الترتر، مزج بين الألوان الزاهية أبرزها الأزرق والأبيض والأصفر، مما عكس أناقتها ورقي ذوقها.

جمهور جنات يشيد بجمالها

جنات

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة التي تتناسب مع إطلالتها الناعمة.

جنات في مهرجان القلعة

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج لتبدو أكثر عفوية وجمال.

جنات

وعلقت على الصور، قائلة: "شكرا جمهوري الغالي على الحضور الكبير أسعدتوني وشكرا على التنظيم الرائع جنات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء".

جنات

معلومات عن جنات

جنات من مواليد 6 يناير 1986 هي مغنية مغربية، حاصلة على الجنسية المصرية، تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

جنات

وشاركت جنات للمرة الأولى في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان "نجوم الغد" عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار على خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولى، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

جمهور جنات يشيد بجمالها

وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقى بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني، مديرة دار الأوبرا المصرية، للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

متابعو جنات

خلال مشاركتها في حفل دار الأوبرا انتبه إلى موهبتها وقدرتها الصوتية المنتج أحمد الدسوقي، وعزم على التعامل معها، ولكنها كانت في الخامسة

عشر من عمرها وما زالت تتابع تعليمها في المغرب، مما تسبب في صعوبة إتمام التعاقد بينهما. بعد إنهاء دراستها وحصولها على الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال تفرّغت جنات كليا للغناء، وأصدرت أغنيتها الأولى افهمني حبيبي سنة 2004، وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب.

حفل جنات بالقلعة

تعاقدت مع المنتج أحمد الدسوقي صاحب شركة جود نيوز فور ميوزيك سنة 2005، وأنتج لها سنة 2006 ألبومها الأول اللي بيني وبينك، ثم وفي نفس السنة صورت أغنية أكثر من سنة، ليُصدر ألبومها الثاني حب امتلاك سنة 2009، وفي 2013 أصدرت شركة روتانا ألبوم جنات الثالث حب جامد، لتصدر لها ألبومها الرابع بنفس الكلام سنة 2016.

 

وصورت جنات عددا من أنجح أغانيها بطريقة الفيديو كليب، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية سنة 2009 و2010 منها: زهرة وأزواجها الخمسة، ومذكرات سيئة السمعة، وحكايات وبنعيشها.

 

حصدت جنات إعجاب الجماهير من خلال ألبوم اللي بيني وبينك سنة 2006، وحصدت علية علي العديد من الجوائز وصولا إلي ألبوم حب امتلاك سنة 2009، وأيضا نال أعلي نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله على جائزة ميدل إيست ميوزيك أورد، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

 

وقامت مؤخرا بإصدار أغنية وطنية مغربية تحت عنوان ماما أفريكا بمناسبة رجوع المغرب الإتحاد الإفريقي، رفقة نجوم من الساحة الفنية الأفريقية.

 

موضوعات ذات صلة..

جنات تمزج بين الرقي والأنوثة في نصف الدنيا