رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

​رحمة رياض تشعل مسرح جدة بإطلالاتها الراقية (تفاصيل)

 الفنانة العراقية
الفنانة العراقية ​رحمة رياض

أشعلت الفنانة العراقية ​رحمة رياض حفلاتها الغنائية التي أقيمت في جدة وسرقت الأضواء برقي إطلالتها التي تتماشى مع إجواء السعودية.

رحمة رياض

وتألقت رحمة رياض بإطلالة عصرية، مزجت بين الأناقة والبساطة في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، محدد الخصر، مصمم من قماش ناعم مع الدانتيل باللون الأسود، حمل توقيع مصمم الأزياء طارق أيديس، وعكس الفستان وزنها المثالي وتناسق قوامها الممشوق.

 ​رحمة رياض

اقرأ أيضًا.. بعد خطوبتها من ألكسندر علوم.. أبرز إطلالات رحمة رياض(تفاصيل)

 ​رحمة رياض

وأكملت رقي إطلالتها بالتزيين بأفخم المجوهرات الماسية التي تتماشى مع ذوقها الراقي وتخطف الأنظار إليها.

 ​رحمة رياض

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا

alwafd.news

 ​رحمة رياض في حفل جدة

وحققت الحفل نجاحا كبيرا وهذا ما أكدته رحمة عندما أعربت عن سعادتها بها خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وعلقت الفيديو قائلة: "كل شي بجدة غير.. شكرا جزيلا معالي المستشار وشكرا هيئة الترفيه على هالفرصة الرائعة وعلى مجهوداتكم واهتمامكم".

 

 ​رحمة رياض

وكانت رياض قد كتبت قبل ذلك :"يعني مو قادرة أوصف شعوري بهاللحظة، اني طايرة من الفرحة بسبب هالمحبة اللي وصلتني منكم، أشكركم على حفاوة الاستقبال وروحكم الحلوة، اسعدتو قلبي، أحبكم مره يا أهل جدة".