رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

كأميرات ديزني| فستان زفاف زوجة نجل جورج وسوف حديث السوشيال ميديا (صور)

فستان زفاف زوجة نجل
فستان زفاف زوجة نجل جورج وسوف

استطاعت ايلينا سركيس زوجة جورج جونيور وسّوف نجل الفنان جورج وسّوف خطف الأنظار لجمالها وأناقتها البالغة وذلك بحفل زفافها الذي أقيم مساء أمس الجمعة بحضور مشاهير الفن.

فستان زفاف نجل جورج وسوف

اقرأ أيضًا.. جورج وسوف يشعل حفل زفاف نجله| الجمهور يشارك سلطان الطرب فرحته (تفاصيل وصور)

فستان زفاف

وتألقت ايلينا سركيس بإطلالة ساحرة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية في تصميمات فساتين الزفاف لعام 2021 -2022، حمل توقيع مصم الأزياء شادي زين الدين، مرتدية فستان زفاف أنيق، محتشم، مجسم من اعلى ومنفوشا من أسفل، أتسم بذيل طويل لتشبه الأميرات،  صمم الفستان بعناية من أفخم انواع القماش، باللون الأبيض، مطرز بالكامل من حبات الكريستال الراقي.

600

 

بفستان زفاف ساحر زوجة نجل جورج وسوف تخطف الأضواء 

فستان زفاف

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع، وزينته بالهيد بيس مرصع بحبات الألماس بلسمة مصفف الشعر طوني المندلق ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه بأنامل مصفف الشعر F A D Y K A T A Y A. .

جورج وسوف

على خطى الأميرات  زوجة نجل جورج وسوف تتألق في حفل زفافها 

جورج وسوف

وحرص النجم جورج وسوف تهنئة نجلة بخطوبته، الذي اقيمت في شهر ديسمبر لعام 2020، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر  " إنستجرام " حيث نشر صورتين من الحفل أرفقها بتعليق : " الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية " .

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط

هنا alwafd.news

جورج وسوف يهنئ ابنه بخطبته

وفي نفس  السياق، احتفل النجم السوري جورج وسوف بحفل زفاف نجله "جونيور" الذي أقيم مساء أمس الجمعة، واشعل الحفل بغنائة إحدى أغنياته الشهيرة "يا بختك" وهو جالس على طاولته الخاصة، بمشاركة الفنان زياد برجى، الذي ترك له "الميكروفون" ليغنى وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين.

جورج وسوف

وظهر جورج وسوف  في فيديو آخر وهو جالس في مكانه ماسك يد ابنه يراقصه، بينما جاءت إليه زوجة ابنه، وظلت ترقص معه، ثم قبل جورج يدها.

نيشان يهنئ جورج وسوف بحفل زفاف ابنه

وحرص الإعلامي اللبناني نيشان على تهنئة "أبو وديع" بـ نشر فيديو خاص من حفل زفاف نجل جورج وسوف وعلق عليه، قائلا: "ألف مبروك أبو وديع.. حفل زفاف ابن جورج وسوف جونيور".

 

نجل جورج وسوف وزجته

وكان آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

جورج وسوف

 

موضوعات ذات صلة.. 

جورج وسوف بين نجاح حفله في السعودية ونجاح أغنية "ياه عالزمن"

 

غدّا.. أمسية غنائية لجورج وسوف في جدة