رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قصر البارون يستضيف بيت أزياء عالمي في مهرجان الموضة أول أكتوبر (تفاصيل)

مهرجان الموضة في
مهرجان الموضة في قصر البارون

يستضيف قصر البارون بيت أزياء عالمي، يوم الجمعة الموافق ١ أكتوبر القادم، كضيف شرف مهرجان الموضة لموسم خريف وشتاء 2021/2022،  لتنشيط السياحة في مصر،  بعد توقف طويل بسبب جائحة الكورونا.

 

اقرأ أيضًا.. انطلاق مهرجان إيچي فاشون في دورته الرابعة

 

ويهدف المهرجان الي تسليط الضوء على المواهب الجديدة فى عالم الموضة والأزياء سواء مصممين أزياء أو علامات تجارية بالإضافة إلي تشجيع الصناعة المصرية، وهذا ما اكده ""كريم البيلي" مؤسس المهرجان.

‎واضاف "البيلي"  انه سوف يختتم المهرجان بعرض أزياء لمصممة أزياء مصرية لمجموعة خريف-شتاء 2021/2022، وسيقدم أحدث تصميمات لمجموعة هذا الموسم.

 

‎كما يتخلل الحدث مسابقة Egypt top model لاختيار احسن عارض وعارضة أزياء ويتم اختيارهم من بين ١٠٠ عارض وعارضة ؛ بهدف اكتشاف وجوه جديدة فى عالم العارضات والعارضين ؛ كما يتم

تكريم افضل مصمم أزياء وافضل علامة تجارية من المشاركين فى المهرجان.

 

ما لا شك فيه أن مصر كانت ولازالت بلد الموضة والأناقة، وسيكون المهرجان بشكل موسمي لدعم وإظهار المواهب الجديدة؛ وسيشارك فى المهرجان ٢٠ مصمم ومصممة أزياء مصريين؛ وسيعرض كلا منهما من ١٥ ل ٢٠ قطعة.

 

كما يتضمن المهرجان معرض يضم اكثر من ٣٠ booth لعرض احدث صيحات الموضة فى كافة المجالات من مجوهرات ، حقائب، احذية،  فضيات، نظارات،  ماكياج،  ملابس، اكسسورات وجميعها صناعات مصرية مختارة بعنايه فائقة.