عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول رد لحلا شيحة على صورتها القديمة.. وهذه أبرز إطلالاتها

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

 حرصت الفنانة حلا شيحة أن توضح حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا وظهورها في الصورة القديمة بملابس صيفية كشفت عن قدميها، وذلك على الحساب المزيف على صفحة الفيس بوك، قائلة: "بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الإنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بفستان شفاف.. حلا شيحة تهوس جمهورها

 

أول رد لحلا شيحة على صورتها القديمة لتوضح حقيقة نشرها

 

 وتابعت: "وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات".

 

حلا شيحة تحسم الأمر حول امتلاكها حساب الفيس بوك

اول رد لحلا شيحة بعد ازمتها مع جمهورها

 وبمجرد نشر صورة حلا شيحة القديمة، التي تنتمي لجلسة تصوير قديمة، اعتبرها رواد السوشيال ميديا مذبذبة تتصنع الفضيلة وهي بعيدة كل البعد عنها، لتصبح محط سخرية جمهورها، لأن الصورة تكشف أجزاء من قدمها وجسدها، لتفتح نار التعليقات والانتقادات حولها، خاصة بعد ازمتها مع نجم الجيل تامر حسني الأخيرة بسبب أغنية "بحبك" من أحداث فيلمه الجديد "مش أنا".

جرأة حلا شيحة تغضب جمهورها بعد أزمتها مع
صناع فيلم "مش أنا"

 

جرأة حلا شيحة  تغضب جمهورها بعد ازمتها مع صناع فيلم

حلا شيحة

 تعد حلا شيحة من أبرز نجمات الفن أناقة، فهي تحرص على ارتداء ما يعكس أنوثتها دون الميل للإثارة، وهذا ما جعلها محط أنظار الجميع.

حلا شيحة  وزوجها معز مسعود

ولكن الأمر أختلف كثيرا في إطلالاتها بمجرد زوجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، لتحرص على ارتداء الأزياء التي تمنحها  أناقة و احتشام  أكثر من سابق.

حلا شيحة

واتسمت فساتين حلا شيحة بالبساطة والنعومة لتعكس جمال قوامها بلسمة جمالية، وتفضل التزين ببعض المجوهرات الماسية الراقية أو الإكسسوارات العصرية، فضلا عن تنسيق الكلاتش والحذاء مع إطلالاتها الناعمة.

حلا شيحة

ونجحت حلا شيحة في مواكبة أحدث صيحات الموضة لتنوع بين الكاجوال والكلاسيك والملابس الرياضية حتى لا تسير في وتيرة واحدة، تكن إطلالاتها مملة في أعين جمهورها.

حلا شيحة  وعائلتها

أما من الناحية الجمالية، كثير ما تظهر حلا شيحة بمكياج ناعم هادئ يعكس رقة جمال ملامحها، فضلا عن اعتمدها أرقي تسريحات الشعر التي تتناسب مع إطلالاتها الجذابة.

حلا شيحة  ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة  بفستان اسود