رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأحمر الصارخ يعكس أنوثة ريا أبي راشد (صور)

 الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

تعد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من أبرز الإعلاميات الأنيقات في أعين جمهورها، فهي دائما الحرص على مواكبة الموضة لتختار من بينها ما يميز إطلالاتها.

 

اقرأ أيضًا.. قصير وجذاب .. ريا أبي راشد تستعرض قوامها الممشوق

 

ولافتت ريا أبي راشد الأنظار نحوها في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، لإطلالتها المثيرة التي تتسم إلى حدا ما بالجرأة.

ريا أبي راشد

وبدت ريا أبي راشد بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا قصيرا، من توقيع نادين مرابي، من أختيار خبيرة الموضة مايا وليمز، ينتمي لصيحة كب، ، مجسم من أعلى ومنفوشا من أسفل،  مصمم من الدانتيل الناعم، باللون الأحمر الصارخ، عكس منحنيات قوامها الممشوق، وانتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الذهبي.

ريا أبي راشد

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها للوراء ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الجذاب مع الكحل والماسكرا الأسود مع لون الكشمير في الشفاه.

 

وعلقت على الصورة، قائلة: " في حالة مزاج الأحمر دائمًا".

ريا أبي راشد

نبذة عن ريا ابي راشد

ريّا أبي راشد 12 مايو 1977، مذيعة

لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

 

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

 

تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.