رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بإطلالة كاجوال.. نور تخطف أنظار الجمهور

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نور

نور فنانة لبنانية دائمًا ما تظهر  بإطلالات جذابة تخطف أنظار الجمهور، لكن في ظهورها الأخير في إحدى جلسات التصوير التى نشرتها مساء أمس السبت، أطلت نور على متابعيها وهي ترتدي ملابس كاجوال أنيقة، نسقت من خلالها قميصًا من الجينز باللون الأزرق الباستيل، صمم بأزرار أمامية وجيوب صغيرة على الصدر.

 

اقرأ أيضًا.. نور اللبنانية تكشف لـ الوفد تجربتها في (جمال الحريم) وحقيقة أعمالها القادمة

 

واعتمدت معه بنطلوناً من الجينز باللون الأزرق الداكن مع اللون الأبيض في المنتصف وعلى الخصر، ومع هذه الإطلالة ارتدت نور حزاماً من الجلد الأسود، إضافة إلى إسكارف أحمر على الرقبة.


نور

إطلالة نور على السجادة الحمراء

وفي إطلالة أنثوية جذابة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ظهرت نور بفستان باللون الأحمر الداكن، للمصمم على يونس، وصُمِّم الفستان بتوب كب، مع تنورة طويلة بتصميم البليسيه والكشكش في المنتصف، مع تنورة إضافية طويلة من الشيفون الأحمر.

نور

ونسقت نور مع هذه الإطلالة الراقية حقيبة كلاتش باللون الفضي اللامع، ومجوهرات من الألماس مُرصَّعة بالياقوت الأحمر من ماركة(Nadine Jewelry).

 

في أحد لقاءاتها التلفزيونية، اختارت نور إطلالة أنيقة باللون الأسود، حيث اعتمدت قميصاً أسود ذا ياقة عريضة وأكمام طويلة، مع بنطلون أسود ضيق، وحزام من الجلد الأسود.

نور اللبنانية

ونسقت نور مع هذه الإطلالة، مجوهرات من الذهب الأصفر للمُصممة ليلى وهبة، فيما اعتمدت تسريحة شعر ويفي قصير ذي غرة منقسمة، وطبقت مكياج سموكي بالألوان الترابية.

 

في إطلالة شتوية راقية، اعتمدت نور بليزر طويل باللون الأحمر المرجاني، صُمِّم بأكمام طويلة وياقة عريضة، مع بنطلون من الجلد الأسود، وتوب أبيض.

 

ونسقت نور مع هذه الإطلالة، حذاء بوت ذا رقبة قصيرة من الجلد الأسود، ذا كعب عالي، مع مجوهرات من الذهب الأصفر، واستخدمت نور مع هذه الإطلالة تسريحة شعر منسدل ذي غرة جانبية، مع مكياج نيود ناعم.

 

حياة نور اللبنانية 

ولد الفنانة اللبنانية نور فى 23 ديسمبر 1977، وتخرجت من مدرسة الراهبات الانطوانيات وكانت في القسم الأدبي ثم التحقت

بكلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية، قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها فى عام 2000، وتزوجت في نهاية عام 2008 من يوسف أنطاكي، وأنجبا ابناءهما (ليوناردو، ليديا).

الفنانة اللبنانية نور

تخرجت نور في كلية الفنون الجميلة بالجامعة اللبنانية، وأثناء دراستها ذهبت إلى القاهرة لإجراء اختبارات أمام الكاميرا للعمل في إعلان لصالح إحدى الشركات بمشاركة الممثل المصري هشام سليم، والمخرج شريف عرفة، ليختارها بعد ذلك المخرج سعيد حامد لمشاركة النجم أحمد السقا بطولة فيلم شورت وفانلة وكاب (2000)، وقدمت فيه نور دور ابنة وزير عربي تهرب من والدها بعد رفضه زواجها ممن تحب.

 

نجاح الفيلم أكسبها اسم الشهرة "نور اللبنانية"، وتوالت أدوار نور في أفلام رومانسية شبابية ناجحة، مثل إزاي البنات تحبك (2003)، سنة أولى نصب (2004) الذي تعاونت فيه مع المخرجة كاملة أبو ذكري بأول أفلامها الطويلة، ثم سيد العاطفي (2005)، وهو أول بطولة مطلقة للمطرب تامر حسني الذي شاركته أيضاً بطولة فيلم تصبح على خير (2017). نالت نور انطلاقة مريحة بأدوار الفتاة الرومانسية الرقيقة.

 

موضوعات ذات صلة 

نور اللبنانية تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

في يوم رحيلها.. نجوم الفن ينعون دلال عبد العزيز

قبل تشييع جثمانها| سهير البابلي وشمس البارودي يساعدان ابنتي دلال عبدالعزيز في غُسلها

اليوم.. تشييع جثمان دلال عبدالعزيز بالتجمع الخامس