عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريم السعيدي تلفت الأنظار بفستان برج الجوزاء.. وشرطة الموضة تعلق (تفاصيل)

ريم السعيدي
ريم السعيدي

 لفتت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي انتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا؛ ليبدي رأيه بأحدث إطلالتها، وذلك عبر الصفحة الرسيمة لشرطة الموضة، قائلًا: "حدا بيقدى يفسرلي شو لابسة RymSaidi هون؟ الشي يلي لابسته برجلها مش نفسه يلي منلبسه لما نكون عم نسبح كرمال ما نزحط؟".

 

اقرأ أيضًا..

شرطة الموضة تحير متابعي ريا أبي راشد في مهرجان كان (تفاصيل)

تعليق شرطة الموضة على اطلالة ريم السعيدي

 

 ريم السعيدي تمزج بين الغرابة والاحتشام في أحدث ظهور لها:

 

 وتابع: "خصوص الفستان، بدي سمّيه فستان "الانفصام" لأن تصميمه منفصم جدًا، بتحسوا الفستان كان رح يكون فاضح بس بآخر لحظة غيّر رأيه وصار محتشم".

ريم السعيدي

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

ريم السعيدي

 وبدت ريم السعيدي بإطلالة لافته غير تقليدية، تشبه كثيرًا طبيعة برجها "الجوزاء"، مرتدية فستانًا مجسمًا قصيرًا منقسمًا إلى جزئين، الجزء الأول عبارة عن بطانة مصممة من قماش التريكو باللون البرتقالي واتسمت برقبة وأكمام طويلة، أما الجزء الثاني فستان نصف كم شفاف به بعض التطريز الهادى، باللون البيبي بلو، فيما انتعلت حذاء بلاستيكي باللون البينك.

ريم السعيدي

 واعتمدت لم خصلات شعرها لأعلى كعكة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الهادى المرتكز على الألوان الطبيعية لتبرز جمال ملامحها دون تكلف.

ريم السعيدي

ما لا تعرفة عن ريم السعيدي:

 ريم السعيدي من مواليد 21 يونيو 1986 عارضة أزياء تونسية، تنتمي لأصحاب برج الجوزاء، تم اختيارها لتمثيل تونس في مسابقة International Elite Model Look، فتدربت على المشي.  انطلاقتها الفعلية كانت

عام 2006 عندما شاركت ببرنامج تلفزيون الواقع ميشن فاشن على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ووصلت للمرحلة النهائية لتحصد لقب "أفضل عارضة"، قدمت بعدها عروضًا للمصمم إيلي صعب في بيروت لمدة عامين، فتحت أمامها أبواب العالمية، فوقعت مع إحدى وكالات الأزياء في باريس، وعرضت على المنصات العالمية من لندن إلى ميلان وباريس ونيويورك وألمانيا وميامي عام 2013 احتلت المرتبة الثامنة في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم بسحب ما ورد في موقع "ورد اكتيالتي عام 2019 اختيرت عضو في لجنة تحكيم برنامج Fashion Star الذي عرض على تلفزيون دبي.

 

حياتها الشخصية:

 في 16 يوليو 2017، تزوجت من الإعلامي اللبناني وسام بريدي مدنيا في ميلانو بعد تعارفهما في الموسم الرابع من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الواقع "رقص النجوم" في عام 2016.

وفي 8 سبتمبر 2018 أنجبت ابنتها الأولى "بيلا ماريا"، وفي 16 يناير 2020 رزقت بابنتها الثانية "آيا صوفيا".