عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أناقة وجمال.. بوسي تشعل حفل إسراء العدل وتخطف الأنظار ( صور)

المطربة بوسي
المطربة بوسي

 نشرت المطربة بوسي فيديو جديدًا أثناء حضورها حفل زفاف إسراء العدل وسامح الأمير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وحضر العديد من المشاهير، كان أبرزهم يسرا.

 

(اقرأ أيضاً) من حفلها فى الساحل.. بوسي تهوس جمهورها برشاقتها وجمالها ( صور)

 بدت بوسي بإطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت فستانًا مُجسمًا، ومكشوف الأكتاف، وتميز بالقماش المكشكش في نهايته، وكان باللون الأسود، ومطبوع عليه أشكال الورود الحمراء والبيضاء، مما أبرز رشاقتها وأناقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bosy (@bosyofficial)

انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الأبيض اللامع، وتزينت بمجموعة من المجوهرات، والتى كانت عبارة عن أقراط كبيرة الحجم، وارتدت في اليد اليمنى أنسيالًا وخاتمين، وساعة فى اليد اليسرى.

 

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بوسي تسريحة

شعر بسيطة أبرزت أنوثتها، وتركت خصلات شعرها السوداء متوسطة الطول منسدلة على ظهرها بشكل ويفي أنيق، وتركت قصتها على الجانب الأيمن.

 

 اختارت بوسي مكياجاً جريئاً، أعطى لمسه مميزة لإطلالتها وتناغم بشكل كبير مع الفستان، حيث وضعت أحمر شفاة باللون الأحمر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما رسمت خطًا رفيعًا من الآيلاينر الأسود فوق عينيها.

 

 وضعت الآيشادو باللون البني والمدمج مع الفضي، كما اعتمدت الرموش الصناعية لتظهر بشكل كثيف وأكثر طولاً، وحددت حاجبيها باللون البني.