عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من حفل زفاف إسراء العدل.. مايان السيد تخطف الأنظار بفستان حرير (صور)

الممثلة مايان السيد
الممثلة مايان السيد

نشرت الفنانة الشابة مايان السيد مجموعة من الصور الجديدة قبل حضورها حفل زفاف  المنتجة المنفذة إسراء طاهر وسامح الأمير ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات " إنستجرام " .

 

اقرأ ايضاً..

بعد إرتداء تيشيرت "فلسطيني".. مايان السيد تتعرض للإنتقادات

 

وبدت " السيد " بفستان أنيق من تصميم " دينا الجداوي" ،حيث كان مكشوف من الظهر واحدى الساقين ،ومصنوع من قماش الحرير باللون الأحمر، وأبرز رشاقتها عن طريق القماش المكشكش من ناحية الخصر .

 

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي ،وتزينت بمجموعة من المجوهرات المميزة ،والتى كانت عبارة عن أقراط كبيرة الحجم وإسورة فى اليد اليسرى مليئه الحبوب الكرستالية الملونة ،لتعطي لمسه أنيقة لإطلالتها ،وحملت كلاتش صغيرة الحجم باللون الفضي .

 

 

ومن الناحية الجمالية ، اعتمدت مايان السيد تسريحة شعر مختلفة ومميزة

تتناسب مع الطقس الحار، حيث قامت بربط شعرها البنية شكل الكعكه " البومبيه "، وتركت قصتها تنسدل على وجهها بشكل كيرلي أنيق .

 

 

واختارت مكياجاً يتناسب مع لون بشرتها ، حيث وضعت أحمر شفاة باللون النود ، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني ، وحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر .

 

 

وأبرزت "السيد" جمال عينيها برسم الآيلاينر والكحل الأسود ، كما وضعت آيشادو باللون البني والمدمج مع البيج ،واعتمدت ماسكرا سوداء لتظهر برموش أكثر طولاً وكثافة، وحددت حاجبيها باللون البني القاتم .