عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تقع في فخ تكرار الإطلالة.. ومتابع يحرجها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

اعتادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها التي تمزج بين الأناقة والبساطة في آن واحد، وهذا ما جعلها محط إنتباه وأنظار جمهورها أينما وجدت.

 

اقرأ أيضًا.. جمهور ياسمين صبري يسخر من إطلالتها.. ومتابع: فستان ده ولا مفرش رمضان (تفاصيل)

 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة صيفية مميزة، مفعمة بالحيوية والمرح، مرتدية تي شيرت أبيض اللون ونسقت عليه جيب طويلة محدد الخصر، مصمم من قماش ناعم بألوان زاهية وأشكال مختلفة ، تشبه كثيرًا الخيامية الرمضانية أو رقصة التنورة، ونسقت معها حقيبة يد أنيق التصميم، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر خلالها بنفس التصميم، وسبق وأطلت بفستان طويل من نفس نقشة القماش.

 

جمهور ياسمين صبري يسخر من أحدث إطلالاتها 

اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية للتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع لون البينك في الشفاه.

متابعو ياسمين صبري

ولفتت ياسمين صبري انتباه جمهورها وجاء ذلك خلال التعليقات ورصدنا ابرزها: " شو قصيتي الفستان وعملتيه تنورة، برضو مش هتبقي زي جورجينا".

متابع يحرج ياسمين صبري

ياسمين صبري على الشاطئ

 

ويذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، ولاقي إعجاب العديد من الجمهور.

نبذة عن ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، بمحافظة الإسكندرية؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

 

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر

"ميس إيجيبت". لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

 

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالًا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.

 

وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

 

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل"الحصان الأسود" مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة.