رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وفري فلوسك وتألقي بهذه الفساتين ليلاً ونهاراً ( صور )

فاشون

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 12:03
وفري فلوسك وتألقي بهذه الفساتين ليلاً ونهاراً ( صور )ملابس للعمل والمناسبات
كتبت - اندي علي

تحتار الفتيات فى اختيار الفساتين المناسبة للأفراح ،كما أن هذه الحيره تجعلها تتجه إلى بيوت الأزياء بشكل مستمر ،لشراء فساتين باهظة الثمن ،لذلك سوف نقدم لكي أشكال من الفساتين يمكنك أن ترتديها فى العمل نهاراً وأيضاً فى الإحتفالات ليلاً .

 

اقرأ ايضاً..

أحدث التصميمات المناسبة للشاطىء.. تعرفي على أجمل الفساتين لعام 2021

 

 

الفساتين الخالية من الرسومات

يمكنك إختيار الفساتين الخالية من الطبعات والتى مصنوعة من قماش الجيرسيه القطني ،حيث يتناسب مع النهار والليل ، وبلمسه بسيطة سوف تغيرين الإستايل الخاص به ، فإذا أردتي أن ترتديه فى مناسبة ، فتزيني بالإكسسوارات المرصعه باللؤلؤ أو الألماس وما يشبه ذلك ، ويمكنك أيضاً وضع مكياج جريء ليخطف الأنظار .

 

 

 

 

 

ويوجد العديد من الأفكار للفساتين الخالية من الطبعات ،فمنها ذات الإستايل الغير متماثل ، فيمكن أن يكون بكم طويل والكم الآخر " كت " ، أو يتميز بظهر بطابع الكروس ،ويمكن أيضاً أن يكون بأكمام أوف شولدرز .

 

 

 

فساتين مليئه بالرسومات

لاحظى أن ليست جميع الرسومات تتناسب للعمل والمناسبات ، لذلك من الأفضل أن تختارين الفساتين المليئة بالورود الملونة ، فهى أنسب اختيار لكى ، ويمكنك عمل ذلك مع إختيار الحقيبة والحذاء بشكل متقن ، حسب المناسبة .

 

 

فساتين بأكمام بنفوخة

تعد الأكمام المنفوخة موضة هذا العام ، كما إعتمدته العديد من الفنانات فى أكثر من مناسبة ، لذلك هو من الإختيارات

المناسبة لكى ،حيث يمكنك أن ترتدي فستان قصير ذا أكمام منفوخة ومحدد الخصر بحزام .

 

 

 

فساتين بقماش مكشكش

يمكنك أيضاً إرتداء فساتين مصنوعة من القماش المكشكش ،سواء كان من ناحية الخصر فقط أو كله ،فهذا يجعلك بقوام أنثوي خاصةً إذا كنتي نحيفة ، ويمكنك إختيار الفساتين المليئة بالرسومات لهذا الإستايل أو السادة .

 

 

 

فساتين قطنية بأكمام طويلة

نلاحظ أن أغلب الفنانات الكبار يعتمدن هذا الإستايل فى المناسبات ،كما أنه يتناسب مع حفلة على الشاطىء أو فى احدى القاعات ،وأيضاً إيفينت عمل ،وهو يتميز بقماشة المصنوع من القطن وأكمامة الطويلة ،والتى يمكن أن تكون فضفاضة بعض الشيء .

 

 

فساتين شكل البليزر

وانتشر كثيراً فى الآونه الأخيرة بشكل ملحوظ ،كما إرتدته الفنانة المصرية ياسمين صبري ،لتبرز أناقتها وجمالها ، لذلك يمكنك أن ترتدي هذا الشكل من الفستان ،فهو شكل البليزر ليكون في العمل والأشياء الرسمية ،وفستان لترتديه في المناسبات والأفراح .