رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) بالأحمر الشفاف| فيفي عبده تصدم الجمهور بنحافتها الشديدة في الساحل الشمالي

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، وأرفقتها برسالة شكر للفريق الطبي الذي أجرى لها آخر عملياتها الجراحية في العمود الفقري، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

بقميص نوم شفاف| إطلالة جريئة لفيفي عبده بالساحل الشمالي ومتابع: ارحمي نفسك

 

فيفي عبده بظهور مثير في الساحل الشمالي

وبدت "فيفي" بإطلالة جريئة كعادتها وبدا عليها خسارة الوزن بشكل ملحوظ، حيث ارتدت فستان مثير باللون الأحمر الفاقع، قصير ومكشوف الأكمام، فيما انتعلت عليه حذاء ذا كعب عالِ باللون الأبيض ما أبرز قوامها الممشوق.

 

فيفي عبده

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "فيفي" تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب، كما وضعت مكياجاً صاخباً يتناسب مع إطلالتها الصيفية، والتي لاقت إعجاب الكثير من جمهورها وزملاؤها في الوسط الفني، وعلى رأسهم نيللي كريم ورانيا

فريد شوقي ويارا، وابنتها عزة مجاهد والميكب آرتست علاء التونسي.

 

 

وفي سياق متصل، لاحظ الكثيرون النحافة الشديدة التي بدت على الراقصة فيفي عبده فكانت أبرز التعليقات: "خسيتي خالص يا فوفا برافو .. ضعفانة يا فوفاا".

 

 

وكانت وجهت فيفي عبده رسالة شكر للفريق الطبي الذي أجرى لها جراحة العمود الفقري قائلة: "مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه و تعالى الحمد لله علي اللي بقيت فيه ثم بشكر الاستاذ الدكتور يسري الهواري استاذ جراحة العظام و العمود الفقري علي العملية اللي عملهالي و كل فريق الدكاتره اللي معاه".