رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بفستان تايجر شفاف| أنوثة هيفاء وهبي الطاغية تشعل الترندات

فاشون

الجمعة, 30 يوليو 2021 23:01
بفستان تايجر شفاف| أنوثة هيفاء وهبي الطاغية تشعل الترنداتهيفاء وهبي

كتبت - آية عادل

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأحدث جلسة تصوير مثيرة بداخل سيارة فارهة وكعادتها حرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

هيفاء وهبي تهوس الجمهور بفستان مثير ولافت

وبدت "هيفاء" باطلالة جريئة لفتت الانظار إليها، حيث ارتدت فستان مجسم ومكشوف بنقشة التايجر الساحرة كشف عن تاتو قدميها المثير، قصير ومن دون أكمام وذا حمالة رفيعة وفتحة صدر جريئة، فيما انتعلت عليه حذاء أنيق ذا كعب عالِ باللون الأسود ما عكس أنوثتها الطاغية ورشاقة قوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضاً..

رقصة هيفاء وهبي في عيد ميلادها بفستان جريء حديث السوشيال ميديا (فيديو)

هيفاء وهبي

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "هيفاء" تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات

شعرها الويفي تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الهادئة، فرسمت عينيها بالايلاينر الاسود الداكن مع الايشادو البني البرونزي، فيما حددت لامحها بالكونتور والهايلايتر اللامع، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

صور هيفاء وهبي بالتايجر

 

وأكملت "هيفاء" اطلالتها الساحرة بارتداء جموعة من الاكسسوارات العصرية، مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر، ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته في جلسة التصوير.

 

هيفاء وهبي بفستان شفاف

 

جمهور هيفاء وهبي عن صورتها الأخيرة: أبو هشيمة بيعيط دلوقتي

أعرب جمهور هيفاء وهبي عن إعجابهم الشديد بجلسة التصوير واختيارها

للأزياء التي تناسبها، بينما انتقد البعض وضوح استعانتها بالفوتوشوب الذي أخفى ملامحها الحقيقية مؤكدين أن جمالها الطبيعي لا يحتاج لإضافة لمسات جمالية أخرى، ليعلق أحد متابعيها قائلاَ: "تيتا اغتصبت الفوتوشوب بعنف"، في حين علقت متابعة أخرى قائلة: "ابو هشيمة هيعيط دلوقتي".

 

 

هيفاء وهبي تنتظر طرح أحدث أفلامها "أشباح أوروبا"

وكانت قد أحيت أنالفنانة اللبنانية الشهر الماضي حفلاً غنائياً بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور حشد كبير من جمهورها، قدمت خلاله باقة من أشهر أغانيها، كما تنتظر طرح أحدث أفلامها "أشباح أوروبا" بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة والذي يشاركها بطولته النجوم أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر و عباس أبو الحسن، من إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد حماقي.

 

بوستر فيلم هيفاء وهبي الاخير اشب اوروربا

 

موضوعات ذات صلة..

شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات هيفاء وهبي

بملابس شفافة .. هيفاء وهبي تشعل انستجرام بجرأتها في أحدث ظهور

بإطلالة غريبة.. هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور (صور)