رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالمايوه الأسود.. منى ممدوح تتألق وسط حمام السباحة ( صور)

الفنانة منى ممدوح
الفنانة منى ممدوح

 نشرت الفنانة منى ممدوح صور جديدة داخل حمام السباحة فى أحد الفنادق بالجونة، لتشارك جمهورها أوقات استمتاعها فى العطلة الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات " إنستجرام ".

 

اقرأ أيضًا..

بفستان العيد.. منى ممدوح تستعرض أنوثتها على "إنستجرام " ( صور )

 

وبدت منى ممدوح بمايوه بكيني باللون الأسود ،ولم تظهر بشكل كامل، إذ كانت تسبح فى حمام السباحة، ولم تتكلف فى التزين بالمجوهرات، واكتفت بأقراط صغيرة الحجم ورقيقة، لتظهر بشكل طبيعي يتناسب مع أجواء إطلالتها.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت " ممدوح " تسريحة شعر بسيطة، إذ ظهر منسدلًا على ظهرها بشكل مبلل وبسيط، لتبرز أنوثتها وجمالها.

 

 

واختارت مكياجا جريء يتناسب مع لون بشرتها، إذ وضعت أحمر شفاة باللون الأحمر الفاقع، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني الفاتح، كما أبرزت جمال عينيها بالآيشادو البني والمدمج مع البنفسجي القاتم.

 

واعتمدت " ممدوح " الماسكرا السوداء لتظهر برموش أكبر طولا وكثافة، كما أنها حددت حاجبيها باللون الأسود نلتظهر بملامح طبيعية دون مبالغة، وعلقت على المنشور قائلة لجمهورها: " صباحكم رضا ".

 

 

مالا تعرفه عن منى ممدوح

ولدت الفنانة منى ممدوح في عام 1984م بمدينة القاهرة، وبدأت حياتها الفنية في عام 2007م، حيث شاركت في بطولة فيلم " مرجان أحمد مرجان "، والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام.

 

 وفي عام 2009 م شاركت " ممدوح " بدور صغير في فيلم " ألف مبروك "، والذي قام ببطولته الفنان أحمد حلمي.

وظهرت بعد ذلك في مسلسل " طرف ثالث " في عام 2021م، والذي قام ببطولته مجموعة من الفنانين مثل : محمود عبد المغني أمير كرارة، وعمرو يوسف.

 

 وقدمها  بعد ذلك المخرج حاتم علي في مسلسل " تحت الأرض "، والذي عُرض في عام 2013، أما بالنسبة للسينما فشاركت في العديد من الأفلام منها: " الآنسة مامي، إكس لارج، عبده موتة ".