عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مكشوف.. شمس الكويتية تستعرض أنوثتها في آخر ظهور (صور)

الفنانة شمس الكويتية
الفنانة شمس الكويتية

نشرت الفنانة شمس الكويتية صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتبهر جمهورها بأناقتها وجمالها.

 

اقرأ أيضا..

بلوك أنيق.. شمس الكويتية تشبه عارضات الأزياء

 

وبدت شمس بفستان مميز ، ذا الأكمام الفضفاضة المنفوشة ، وكتف مكشوف ، وكان الفستان مُجسم من ناحية الخصر وممصم بشكل مستوحى من الكورسيه، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، ومكشوف من إحدى الساقين باللون الأزرق والبنفسجي الفاتح.

 

وتزينت بمجموعة من المجوهرات البسيطة والمميزة، والتى كانت عبارة عن أقراط صغيرة الحجم، وارتدت في اليد اليسرى الكثير من الخواتم الرقيقة والمتنوعة.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت شمس تسريحة شعر بسيطة تعكس أنوثتها، حيث تركت خصلات شعرها البنية القصيرة منسدلة على كتفيها بشكل مرتب ولامع.

 

واختارت مكياجا ناعما يتناسب مع لون بشرتها، والمستوحى من الألوان الترابية، حيث حددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر اللامع، كما وضعته على رقبتها.

 

ووضعت أحمر شفاة باللون الكشمير الفاتح والمائل إلى النود، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون الزهري، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل البني، والآيشادو باللون البني القاتم والبيج الفاتح، كما وضعت ماسكرا سوداء لتظهر بشكل أطول وكثيف، وحددت حاجبيها باللون البني القاتم.

 

 

وعلقت شمس عبر منشورها قائلة: "كل الأعمال بالنيات إلا الحب بالأفعال فقط".