رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من حفل زفافهما.. زوجة حمدي فتحي تستعرض جمالها بفستانين مختلفين ( صور )

حمدي فتحي و روان
حمدي فتحي و روان كمال من حفل زفافهما

تألقت روان كامل زوجة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حمدي فتحي مساء أمس فى حفل زفافهما بإطلالتين متميزتين ،في أحد الفنادق بالتجمع الخامس.

 

اقرأ أيضا..

خطوبة حمدي فتحي لاعب الأهلي

 

وحضر العديد من نجوم الفريق الأحمر، والجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، وكذلك حسام البدري مدرب منتخب مصر وجهازه المعاون.

 

 

وبدت روان كامل فى إطلالتها الأولى بفستان أبيض رقيق خالٍ من التطريزات، وهو من تصميم "أحمد العقاد"، وكان مُجسم ذا الأكمام الأوف شولدرز ومصنوع من القماش المكشكش من ناحية الصد والخصر، ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وكان به ذيل منفوش وطويل شكل الوردة من الخلف، ليعكس أناقتها وجمالها.

 

 

 

وتزينت بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، والتى كانت عبارة عن أقراط رقيقة ومنسدل منها اللؤلؤ الأبيض، وعقد، وارتدت خاتم في إحدى اليدين، ودبلة ومحبس فى اليد الأخرى.

 

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت روان كامل تسريحة شعر بسيطة بأنامل مصف الشعر "Richard Boustany"، حيث تركت خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها بشكل ويفي أنيق، وزينته بهير بيس المرصعة بالحبوب الكريستالية باللون الشفاف والشامبين.

 

 

وفي الإطلالة الثانية، ارتدت فستان زفاف

المتعارف عليه، بشكل الأوف شولدر المكشوف، ومليء بالتطريزات الدقيقة المميزة، لتبرز أناقتها ورقيها، وتخلت هنا عن المجوهرات السابقة، لتتزين بأقراط صغيرة الحجم وخاتم.

 

ولم تتغير تسريحة شعرها كثيرا، حيث قامت فقط بترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، مع نفس الهيربيس والطرحة الطويلة.

 

 

وثبتت مكياجها في الإطلالتين، والذى كان بأنامل الميكب آرتست "دنا راغب"، حيث اعتمدت الألوان الهادئة البسيطة والمستوحها من الألوان الترابية، حيث وضعت أحمر شفا باللون النود، وبلاشر باللون البني، كما اختارت الآيشادو باللون البني المدمج مع البيج، وحددت حاجبيها باللون البني.

 

 

والجدير بالذكر أن تمت خطبة روان كامل من لاعب الكرة حمدي فتحي في فبراير من العام الماضي 2020م، في حفل بسيط لم يحضره سوى أقارب اللاعب وبعض زملائه.