رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) روب حمام مثير| سمية الخشاب بإطلالة جريئة تغضب جمهورها ومتابع: النفخ غير شكلك

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

سمية الخشاب أثارت ضجة واسعة عبر صفحات السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير جريئة خضعت لها بعدما شاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ما جعها تتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال

سمية الخشاب

 

سمية الخشاب بروب الحمام على السرير

وبدت سمية باطلالة مثيرة ولافتة للأنظار على سرير غرفتها بأحد الفنادق في إمارة دبي العربية المتحدة، حيث ارتدت روب حمام مكشوف باللون الأبيض بتوقيع شركة أزياء "فيرساتشي" الإيطالية، ذا فتحة جريئة كشفت عن ساقيها بالكامل، قصير وذا أكمام ومنقوش بالتطريزات الذهبية، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الأبيض، ما عكس أنوثتها الطاغية وأبرز رشاقة قوامها الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعرها المميزة، حيث تركت خصلات شعرها المموجة تنسدل على كتفيها، كما وضعت مكياجاً صاخباً تناغم مع اطلالتها الجريئة فرسمت عينيها بالايلاينر الاسود الداكن، فيما حددت شفاها باللون الأحمر الصارخ مع وضع الكثير من البلاشر البرونزي ما أبرز جمال ملامحها.

 

 

هجوم حاد على سمية الخشاب بسبب اطلالتها الجريئة في دبي

وفي سياق متصل، تعرضت "سمية" لهجوم حاد من قبل متابعيها وجمهورها منتقدين ظهورها بهذه الملابس الجريئة التني لا تتناسب معها، فكانت أبرز التعليقات: "استغفر الله العظيم على النفخ اللي غير شكلك، ده بتاع محمد رمضان، وصلت لروب الحمام شنو هالقرف، احترمي سنك بقى شكلك مسخ".

 

 

آخر أعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب الفنية كانت مشاركتها مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال في أغنية "أوعدك" والتي طرحت مؤخراً، بالإضافة إلى مسلسل "موسى" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021 وشاركها بطولته النجوم (محمد رمضان وعبير صبري ورياض الخولي وهبة مجدي وسيد رجب) من إخراج محمد سلامة.