عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غفران محمد تتألق بالأبيض وتعلق "الجمال فى كل مكان"

الممثلة غفران محمد
الممثلة غفران محمد

نشرت الفنانة الشابة غفران محمد صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات " إنستجرام " ، للتألق بالأبيض وتخطف أنظار جمهورها .

 

اقرأ ايضاً..

بالمايوه الأحمر.. غفران محمد تستعرض أنوثتها على إحدى الشواطئ

 

وبدت غفران بفستان بدون أكمام باللون الأبيض ومطرز بالخيوط البنية والبيج ، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق ،وإنتعلت سليبر مسطح باللون البيج والفوشيا .

 

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت غفران تسريحة شعر بسيطة ،حي تركت خصلات شعرها البنية القصيرة منسدلة على كتفيها بشكل مرتب وأنيق ،وزينته بسكارف مشجر باللون البني والبيج والأصفر ،مما تناغم مع ملابسها وأعطى لمسه أنيقه لإطلالاتها.

 

ولم تضع أي مكياجاً لتظهر بشكلها الطبيعي والهاديء ، كما أنها لم تتزين بأي مجوهرات وإكتفت بإرتداء نظارة شمسية باللون الأسود كبيرة الحجم .

 

وعلقت غفران عبر منشورها لتنصح جمهورها قائلة : "  الجمال في كل مكان ،عليك فقط أن تنظر لترى ذلك ".

 

ولدت الفنانة غفران محمد في 21 من أبريل عام 1992م، وهي من مواليد الإسكندرية ،ورشحها المخرج " تامر حمزة "، لدور " شهد " فى الجزء الثانى من مسلسل " الأب الروحي ".

 

وخضعت لتدريبات مكثفة فى الغناء والتمثيل بعد تعاقدها مع " فنون مصر "؛ تجهيزاً لها لأداء دورها فى المسلسل، وأتت غفران إلى القاهرة بحثًا عن حلمها في الغناء والتمثيل.

 

 

وقامت بطرح أغنيتها " بتحلوي "، التي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عقب طرحها علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقدمت مع المطرب السورى عمار شعاع دويتو بعنوان " زى النهاردة " .