عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لو كنتي طويلة.. بهذه الحيل ستظهرين أقصر من الطبيعي(صور)

حيل بسيطة لتظهرين
حيل بسيطة لتظهرين أقصر من الطبيعي

ليست فقط الفتيات القصيرة هي من تعاني من أزمة الطول، وتلجأ إلى ارتداء الكعب العالٍي، ولكن أيضاً تواجه بعض الفتيات مشكلة الطول الغير مرغوب فيه، تحاول أن تبحث عن حيل تظهرها بشكل أقصر من طولها الطبيعي ، لتكون أكثر أنوثة وجمال، لذلك سوف نعرض عليكي بعض الحيل المختلفة لتظهرين بشكل أقصر .

 

اقرأ ايضاً..

بالصور.. أحدث موديلات تنورات الجينز التي تتناسب مع مختلف الفتيات

 

 

قسمي الجسم بطبقات الملابس والألوان

إرتدتي أكثر من قطعة فى ملابسك، والتى سوف تساعدك على تقسيم الجسم بأكثر من جزء ،مما تجعلك تظهرين بشكل أقصر ،ولذلك عليكي أن تبتعدي تماماً عن إرتداء القطعة الواحدة فقط لأنها سوف تؤثر بالعكس ،أي سوف تظهرك بشكل أطول .

 

 

وإرتدي القطع ذات الألوان المختلفة ومتعددة التصاميم ، فيمكنك أن ترتدي بليزر باللون الفاتح وبنطال باللون الأسود ، أو قميص باللون الأبيض وفوقه كارديجان باللون الكشمير مع بنطال مصنوع من قماش الجينز ،ويمكنك أيضاً أن تستعيني بحزام يحتوي على بعض التفاصيل الملفته لزيادة الطبقات .

 

إرتدي البنطال بتنيه في الرجل

يُعد إرتداء البنطال ذا الإستايل المتني في نهايتة حتى منطقة الكاحل أو فوقه قليلاً، هو من أفضل الأفكار التى ستساعدك في أن تظهرين بشكل أقصر من طولك الطبيعي ،ولذلك عليكي أن توفري في خزانتك بنطال بهذا الإستايل .

 

إرتدي القطع المخططة بالعرض وبألوان مختلفة

وهي الحيلة الأكثر شهرة ،والتى يتبعها العديد من الناس للظهور بشكل أقصر ، لذلك عليكي الإبتعاد تماماً عن الملابس المخططة بالطول ذات اللون الواحد لأنها سوف تظهرك بشكل أطول .

 

وارتدى الملابس ذات الخطوط العريضة ؛ لأن القطع المخططة بالعرض وبألوان مختلفة ، تأكد على عرض الجسم أكثر من الطول ، وذلك سوف يساعدك فى أن تظهرين بشكل أقصر.

 

 

ويمكنك إرتداء البلوزة بألوان زاهية ومنقوشة لأن ذلك سوف يركز العين على الجزء العلوي من الجسم بدل الساقين ، وارتدي القطعة السفلية سواءً كانت جيبة أو بنطال بلون مختلف تماماً عن البلوزة .

 

 

إرتدي حزام عريض

إذا إرتديتي فستان طويل ،استخدمي الحزام العريض عليه ،ليكون فكرة عملية جداً إذا أردتي أن تشتتي الانتباه عن طولك ، لأن الحزام سيقسم الجسم إلى جزئين ،وسوف يعطي إيحاء بأن الجسم شكل الساعة الرملية .

 

وكلما كان الحزام عريضاً ،سوف يعطيكي نتيجة أفضل ،لذلك عليكي أن تستخدميه مع الفساتين والقمصان الطويلة .

 

 

اعتمدي على البنطلونات الكابري والتنوره القصيرة

لاحظي أن أي قطع من الملابس التى تساعد على تقسيم شكل القدمين سوف تظهرك بشكل أقصر ، وهذا يمكنكِ أن تفعليه بإرتداء البنطال الكابري والجيبات القصيرة فوق الركبة ،وأيضاً البنطلونات الجينز فكل هذه الأشياء ستساعدك على تشتيت الإنتباه لطول القدمين وتظهرين بشكل أقصر.

 

 

 

 

إرتدي القطعة العلوية طويلة

لاحظي أن الملابس الطويلة ستساعدك كثيراً على كسر طول الجسم ، ويمكن أن تكون على شكل بلوزة ،بالطو ،قمصان طويلة ،ولكن بشرط أن تكون بلون مختلف عن القطعة السفلى ، لتظهر ساقيكي بشكل أقصر.