عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لإخفاء حجم الساق الممتلئة.. تعرفى على بعض الحيل لتجعلك بشكل أرفع ( صور )

حيل لتصغير حجم الساق
حيل لتصغير حجم الساق

تواجه النساء ذات الرجل الممتلئه والقصيرة مشكلة كبيرة في إطلالاتها ، حيث أنها لا تكون راضيه عن أي شيء ترتديه ، لأنه يبرز حجم ساقيها أو يجعله أكبر من حجمها الطبيعي ، لذلك نقدم لكي أفضل الحيل لتجعل شكل ساقيكي أطول وانحف.

 

اقرأ ايضاً..

بـ شراب شفاف.. إنجي علي تستعرض رشاقة ساقيها

 

 

 

إرتدي توب ملفت

كي تجذبين الإنتباه، عليكي إرتداء توب أو بلوزة مميزة ،وإرتدي القطعة الثانية كالبنطال ذا شكل بسيط ، كي تجعلين التركيز الأكبر على الجزء العلوي .

 

واعتمدي دائماً في القطعة السفلية على الألوان القاتمة كالأسود والكحلى ؛ لأنها تجعل الساقين بشكل انحف ،ويمكنك أن تختاري التوب مطبوع عليه احدى الرسومات الملفته أو بألوان جذابة .

 

 

إرتدي تنورة طويلة

التنورة الطويلة الفضفاضة يمكن أن تجعل الساقين بشكل أنحف من الطبيعي ، لذلك عليكي تجنب ستايل الجيبة الضيقة ؛ لأنها لا تناسب الساقين الممتلئه أو العريضة .

 

 

 

ولذلك يعتبر ستايل الجيبة الـ A-line هو أفضل اختيار إذا كنتي ترغيب فى إظهار ساقيكي بشكل أنحف ،ويمكنك أيضاً إرتداء الميدي سكيرت أو متوسطة الطول (تحت الركبة ) أو ستايل الجيبة الـ Flowy ( فوق الركبة ).

 

 

الشراب الأسود المات

إذا كنتي لا تمتلكيت على الأقل شراباً واحداً باللون الأسود المات ،فعليكي الآن شراء واحداً ،وقومي بإرتداءه مع الفساتين أو التنوره القصيرة ؛ كي تظهرين بساقين انحف من

الطبيعي ،مع إرتداء حذاء أسود ذا كعب عالٍ ،وهذه تعتبر خدعة بسيطة تصنع  فرقاً كبير جداً في اللوك الخاص بكِ.

 

 

 

إنتعلي الحذاء المناسب لكِ

من المعروف أن الكعب العالٍ يعطي شكل أنحف وأطول للساقين ،ولكن يجب اختيار شكل الكعب المناسب لديكي حتي لا يتحول الشيء إلى عكس المرغوب فيه ،ويظهر الساقين بشكل أكبر من الطبيعي .

 

 

 ولذلك أول شيء يجب أن تتجنبي ستايلات الأحذية التى لها أشرطة على منطقة الكاحل أو غير ذلك ؛لأنها سوف تجعل الساقين تظهر بشكل اقصر وأعرض ، لهذا السبب اعتمدي على الكعب السميك متوسط الإرتفاع ليضبط شكل الساقين ،وتجنبي أيضاً الكعب الرفيع لأنه غير مناسب.

 

ومن الممكن أيضاً أن تعتمدين على الكعب المدبب ، فيظهر بشكله الأنيق والجذاب،وأيضاً يمكنك أن تنتعلى حذاء باللون النود سواءً كنتي ترتدين بنطال أو تنوره ، فهذا يجعل شكل الجزء السفلي من الساق انحف .