رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالهوت شورت.. إيناس الدغيدي تصغر 20 عامًا وتبهر جمهورها (صور)

الفنانة إيناس الدغيدي
الفنانة إيناس الدغيدي

نشرت الإعلامية إيناس الدغيدي صورة جديدة تخطف بها الأنظار وتعيد شبابها بإطلالة صيفية مختلفة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا..

إيناس الدغيدي: أصبت بإغماء وسقطت فى الحمام بعد إصابتي بكورونا

 

وبدت "الدغيدي" بهوت شورت باللون الأبيض، ونسقت عليه بلوزة شفافة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، ومنسدل منها خيوط باللون الأصفر، مما أبرز رشاقتها وقوامها المشوق، وظهرت كأنها أصغر 20 عاما.

 

وانتعلت حذاء صيفي ذا كعب عالٍ باللون الأبيض والأسود ليتناغم مع ملابسها، وحملت حقيبة كبيرة الحجم مليئة بالألوان كالأخضر والجملي والأبيض والأزرق والنبيتي، مما أعطت لمسة أنيقة على إطلالاتها.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت إيناس الدغيدي تسريحة شعر بسيطة وأنيقة، حيث تركت خصلات شعرها القصيرة الشقراء منسدلة على كتفيها بشكل ويفي أنيق.

 

واختارت مكياجا بسيطا وهادئا يبرز جمال ملامحها دون أي تكلف أو مبالغة، حيث وضعت أحمر شفاة باللون الكشمير، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، ولم

تظهر عينيها، لأنها ارتدت نظارة شمسية باللون الأبيض والأسود؛ لتتماشى مع ستايلها وتكمل إطلالتها.

 

إيناس الدغيدي هي مخرجة وكاتبة ومنتجة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1953م، وتخرجت في المعهد العالي للسينما في عام 1975م، وعملت في البداية كمساعد مخرج في عدة أفلام منها "أفواه وأرانب" عام 1977م، لتخرج فيلمها الأول "عفوا أيها القانون" عام 1985م.

 

وتوالت بعد ذلك أعمالها ،والتي شاركت في بعضها بالتأليف مثل فيلم "مذكرات مراهقة" عام 2001م، أو بالتمثيل كفيلم " امرأة واحدة لا تكفي "عام 1990م، ومن أبرز أعمالها أيضاً " لحم رخيص، دانتيلا، استاكوزا ".