رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأكثر انتشاراً.. 5 أفكار لتنسيق ملابس الزيبرا بأشكال مختلفة ( صور )

نقشة الزيبرا
نقشة الزيبرا

انتشر فى الآونه الأخيرة نقشة الزيبرا سواء كان كفستان أو قميص أو تنورة أو غير ذلك ، كما اعتمدته الكثير من المشاهير فى إطلالاتهم على السوشيال ميديا ،لذلك نقدم لكي أفضل الأفكار لتنسيق ملابس الزيبرا لإطلالة أنثوية جذابه.

 

اقرأ ايضاً..

رضوى.. أول راقصة تنورة في مصر

 

 

تنسيق ملابس الزيبرا مع الأسود والأبيض

وهو الإختيار الكلاسيكي والذى لا يحتاج إلى بذل أي مجهود للبحث عن ستايل مختلف ،حيث أن الأسود والأبيض من ألوان نقشة الزيبرا الرئيسة، لذا يمكنك اختيارهم للقطعة الثانية لإكتمال إطلالتك.

 

 

نقشة الزيبرا مع الجينز

 

يمكنك أن تظهري بشكل هاديء وأنيق ،عن طريق إعتماد الجينز مع نقشة الزيبرا ، وذلك عن طريق إرتداء تنورة بنقشة الزيبرا وفوقه قميص مصنوع من الجينز .

 

وأيضاً يمكنك إرتداء شميز بنقشة الزيبرا ونسقي معه تنورة أو بنطال جينز ،سواء كان ستايل مامي جينز أو بوي فريند، لتكوني في النهاية محجبة محتشمة وأنيقة.
 

نقشة الزيبرا مع البيج والبني

 

نسقي الشميز ذا نقشة الزيبرا مع بنطال بيج كلاسيكي ،ويمكنك أيضاً إرتداء الحجاب باللون البيج ،والتزيين بالإكسسوارات الذهبية مثل العقد أو السلاسل أو الأقراط إذا كنتي غير محجبة ،وكذلك الحقائب يمكنك إستخدام حقيبة باللون البيج

أو النود.

 

 

ملابس الزيبرا مع الأحمر

من الممكن أيضاً إدخال اللون الأحمر مع ملابس ذات نقشة الزيبرا ،فيمكن إرتداء قميص باللون الأحمر وبنطال زيبرا ،والعكس ،كما يمكن إدخال بعض الإكسسوارات الحمراء كي تتناغم مع الإطلالة وتقوم بربط القطع ببعضها ،فإدخال هذا اللون يعطي بهجه وأناقة لمن ترتديه .

 

 

ملابس الزيبرا مع الكشمير أو الوردي

فى الآونه الأخيرة نلاحظ أن تم ادخال اللون الكشمير بشكل كبير جداً في أغلب الملابس سواء كان علي شكل حجاب أو أي قطعة آخرى .

ولذلك يمكنك أيضاً إدخاله مع نقشة الزيبرا فهو من الألوان المبهجه والمريحه للعين ، فمثلاً يمكن أن ترتدي بنطال باللون الزهرى أو الكشمير وشميز ذا نقشة الزيبرا ،ويمكن أيضاً استخدام اللون الوردي أو الكشمير كلون ثانوي مع فساتين الزيبرا.