رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دالا المهندس تستعرض انوثتها على " إنستجرام " وتشبه نفسها بـ" عروسة البحر "

ملكة الجمال دالا
ملكة الجمال دالا المهندس

نشرت ملكة جمال مصر عام 2019م دالا المهندس صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " ، لتتألق بإطلالة أنيقة وجذابه .

 

اقرأ ايضاً..

بالصور.. تتويج ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر 2018

 

وبدت " المهندس " بفستان مكشون من ناحية الصدر ،ومحدد الخصر، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق ، باللون البترولي ، كما ظهرت حافية القدمين بدون أن تنتعل حذاء أو سليبر ،ولم تتزين بأي مجوهرات ، لتظهر بشكلها الطبيعي المميز .

 

ومن الناحية الجمالية ، تركت دالا المهندس خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها بتااون البني ، كما زينته بإكسسوار شعر بنفس لون الفستان ليعكس أناقتها وانوثتها .

 

واختارت " المهندس " مكياجاً يتناسب مع لون بشرتها ويبرز جمال ملامحها الجذاب ، حيث وضعت أحمر شفاة باللون البرتقالي الفاتح ، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني .

 

ووضعت أيضاً فوق عينيها الآيشادو باللون البني الفاتح والمدمج مع البيج ، كما وضعت ماسكرا سوداء لتظهر رموشها أكثر طولاً ،وحددت حاجبيها باللون  البني القاتم

.

 

 

وعلقت دالا المهندس علي منشورها قائلة : " عروسة البحر " ، وأكملت حديثها وهى حزينة على اقتراب انتهاء اجازة العيد ، حيث قالت : " فاضل من اجازة العيد يومين وبعدها هنرجع للشغل والإمتحانات .. جاهزين " .

 

ما لا تعرفه عن دالا المهندس

وبجانب أنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2019م ، إلا أنها أيضاً عملت كمضيفة طيران في الخطوط القطرية، وحاصلة على شهادة في الإسعافات الأولية، كما عملت كمترجمة انجليزي وعربي في إحدى الشركات الكبرى، وذلك لمدة 4 سنوات.

 

وعملت كمذيعة راديو في راديو الغد لمدة ٣ سنوات، ومن ضمن مشاهير السوشيال ميديا التي تقدم نصائح للبشرة والشعر.