رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

نور اللبنانية تستعرض أناقتها بعدة إطلالات.. اختاري ما يناسبك

 الفنانة نور اللبنانية
الفنانة نور اللبنانية

شاركت الفنانة نور اللبنانية، جمهورها بأحدث إطلالتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

نور اللبنانية تمزج بين الغرابة والبساطة في أحدث جلسة تصوير

 

وظهرت نور اللبنانية بأكثر من إطلالة ما بين الكاجوال والكلاسيك يمكنك استوحاء ما يناسبك لتظهري بمظهر لائق في أجواء احتفال أو خروجات عيد الأضحى المبارك .

 

وبدت في أول إطلالة عصرية يسهل تنسيقها  مع المناسبات الهامة، مرتدية بلوزة فضفاضة بأكمام طويلة مصمم من قماش ناعم باللون الأسود، ونسق معه بنطال جينز مع حقيبة يد مميز التصميم .

نور اللبنانية

أما عن الإطلالة الثانية، ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا ينتمي لطابع الكلاسيكي مزين بأزرار من الجانب، مصمم من قماش الجردين باللون البيج ونسقت عليه حقيبة يد سوداء تحمل توقيع ماركة

عالمية شهيرة .

نور اللبنانية

وتألقت في الإطلالة الثالثة بإطلالة كاجوال، مرتدية قميصًا قصيرًا بأكمام طويلة مصمم من قماش ناعم باللون الأصفر ونسقت عليه بنطال جينز ينتمي لصيحة الهاي ويست، أعتمدت رفع خصلات شعرها لأعلى لتبدو أكثر جاذبية.

نور اللبنانية

أما من الناحية الجمالية، برع خبير التجميل شريف طانيوس، في وضع لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون النود في الشفاه، ليبرز جمال ملامحها بأسلوب جذاب راقي، أما عن خصلات شعرها اعتمدت التسريحة الأنسب لإطلالتها .

نور بالكاجوال