عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بقميص نوم شفاف| إطلالة جريئة لفيفي عبده بالساحل الشمالي ومتابع: ارحمي نفسك

الراقصة فيفي عبده
الراقصة فيفي عبده

شاركت الراقصة فيفي عبده جمهورها بفيديو من أحدث ظهور لها أثناء استمتاعها باجازتها الصيفية في الساحل الشمالي بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي كانت تمر بها في الآونة الأخيرة، وأرفقته بتعليق: "بسم الله ماشاء الله الله أكبر كل سنة وانتم طيبين"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. صورة فيفي عبده بعد خروجها من العمليات تثير قلق جمهورها

 

فيفي عبده باطلالة مثيرة من الساحل الشمالي

وظهرت "فيفي" في الفيديو باطلالة مثيرة ولافتة، حيث ارتدت فستان طويل ومكشوف أشبه بقميص النوم، من دون أكمام و مصمم من الشيفون الشفاف، و يجمع بين العديد من الألوان المبهجة التي مزجت بين البنفسجي والفوشيا والأصفر والأزرق، ما عكس أنوثتها و أبرز زيادة وزنها.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

وكشفت فيفي عبده في بداية الفيديو عن المكان الذي تتواجد به حيث قالت: "أنا بكلمكم من الساحل الشمالي ودي أول لقطة اخدها من هناك .. كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الأضحى، أنا فرحانة جدا أن أنا الحمد لله ربنا شفاني وعفاني وعاوزة أطلع أشكر الدكاترة اللي تعاملوا معايا، وبحمد ربنا على اللي وصلتله".

 

 

وتابعت ممازحه جمهورها:" يلا نهيص بقى ولا إيه، نهيص أنا جيت الدنيا علشان أتدلع، بحبكم أوي .. لاف يوم .. اسكوزمي بقى لغاية لما اشوفكم تاني"، ليعلق أحد متابعهيا غاضباً: "ارحمي نفسك بقى".

 

 

فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لخطأ طبي فادح

يُشار إلى أن الفنانة فيفي عبده

كانت قد مرت بوعكة صحية شديدة بعد تعرضها لخطأ طبي، بسبب "حقنة خطأ" في منطقة الظهر، إذ أنها ظهرت في مقطع فيديو وروت تفاصيل ما حدث لها قائلة: "مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية".

 

 

فيفي عبده تحتفل بتخرج ابنتها: حبيبة قلب تيتا

وكانت قد احتفلت فيفي عبده منذ أيام بتخرج حفيدتها من المدرسة وشاركت جمهورها فرحتها، حيث وجهت لها رسالة مؤثرة جاء فيها: "ألف ألف مبروك ياحبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا مبروك علي التخرج عقبال ما أشوفك عروسة إن شاء الله".

 

 

آخر أعمال فيفي عبده

جدير بالذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل "مملكة الغجر" والذي خاضت به السباق الدرامي لشهر  رمضان عام 2019، وشاركها بطولته النجوم (حورية فرغلي، سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير) ، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.