رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فساتين محجبات لعيد الأضحي 2021.. استوحي ما يناسبك

فساتين محجبات لمناسبات
فساتين محجبات لمناسبات عيد الأضحي

تنجذب الكثيرات من النساء المحجبات لأزياء العصرية التي تمزج بين الأحتشام والأناقة من أجل الحصول على إطلالة مفعمة بالرقي والأنوثة الراقية في احتفالات أو مناسبات عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا..

حيل ذكية لتحصلى على إطلالة أكثر طولا في شتاء 2021

فستان خروج

وإذا كنتٍ تبحثين على أفكار جديدة تجدد أستايل إطلالتك أمام عائلتك، نقدم لكٍ أفكار عصرية أستوحى من بينها ما يتناسب مع شخصيتك ويميز حضورك خلال أحتفالات ومناسبات عيد الأضحى لعام 2021.

فستان للمحجبات لخروج في عيد الاضحى

تنسيق إطلالتك على خطى الأسلوب الكلاسيكي العصري لخروجات عيد الأضحى النهارية

 

يمنح الأستايل الكلاسيكي العصري أناقة ورقي للمرأة، لان تصميم الفستان الفضفاض أو المجسم أو محدد الخصر يعكس قوام الفتاة بأسلوب راقي، ويسمح لها ببعض الإكسسوارات المصممة من الجلد، مع حجاب مطبوع عليه بعض الرسومات الناعمة، مع أكمال الأناقة بحقيبة بسيطة التصميم مع حذاء راقي.

فستان عيد الأضحى للمحجبات

صيحة المونوكروم الحل الأمثل لخروجات عيد
الأضحى 

 

تفضل أغلب الفتيات أعتماد صيحة المونوكروم "اي توحيد اللون بالإطلالة"، فيمكن ارتداء فستان أسود بسيطة التصميم أو أبيض ذا تصميم كلاسيكي محتشمة مزين بخصر ضيق وحذاء أبيض من الجلد بكعب.

فستان لعيد الاضحى بصيحة  المونوكروم

فساتين الخصر الضيق لقوام ممشوق ومظهر جذاب

 

تتميز فساتين الخصر الضيق بأنها تبرز أنوثة ورشاقة قوام الأنوثة، لذا يفضل تنسيقه في الأحتفالات الليلية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

ولأكمال الأناقة به  يفضل ارتداء حجاب راقي لا يحمل آى نقوشات، مع التزين ببعض الإكسسوارات بسيطة التصميم مع حقيبة يد صغيرة وحذاء ذا كعب عال يتماشى مع لون الفستان.

فستان لعيد الاضحى المبارك محدد الخصر