رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رزان مغربي عن إطلالة حفل Enigma: الفستان اتصمم لي بحب (تفاصيل)

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية رزان مغربي

النجمة اللبنانية رزان مغربي من أبزر نجمات الفن أناقة ورقي، فهي تملك ذوق رفيع جعلها تختار ما يعكس أناقتها بأسلوب جذاب عصري، مما جعلها مثالاً تقتدي به غالبية فتيات وسيدات هذا الجيل.

اقرأ أيضًا..

صور.. رزان مغربي تستعرض قوامها بإطلالة الفراشة

 

خطفت رزان مغربي عدسات الصحافة والإعلام، نحو رقي إطلالتها وقوامها الممشوق، بمجرد ظهورها في حفل مجلة Enigma.

 

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

 

وكشفت رزان مغربي كواليس تحضير إطلالتها قبل الذهاب للحفل، في تصريح خاص لـ الوفد، قائلة: " كنت مسافرة وبمجرد رجوعي لمصر عرفت ان في إيفنت خاص بحفل Enigma، وأنا كنت صورت الأسبوع الماضي غلاف جولاي 2021 لصالح مجلة Enigma، فكان لازم أحضر هذا الحفل، لان كان في عرض لأجمل أغلفة صممتها Enigma ، من زمان، اتعرضلي غلاف متصور في لندن لما كنت عايشة هناك، واتعرض ليا صورة تشكيلية رسمتها الرسامة "سماح"، كنت سعيدة جدا بحضوري".

 

وتابعت، رزان: " أما عن إطلالتي اللي ظهرت فيها في حفل Enigma، أنا مكنتش محضره اي شئ، لكن بمجرد اتصالي بمصمم الأزياء احمد عبدالله وعرفته ان عندي حفلة، قالي متشليش هم انا محضر تصميم

جذاب، فالفعل طلعت إطلالتي جميلة لانه بيصمم ليا الأزياء بحب وعارف طبيعة جمسي وبيعرف كويس يبرز جماله، ولذلك بنجذب لكل تصميم من توقيعه، حبيت الإطلالة وعمري ما بجهز لإطلالتي بدري، فأنا دائما بجهز إطلالتي في نفس اليوم ".

 

وظهرت رزان مغربي بإطلالة جذابة، مرتدية توب أسود ينتمي لقصة الـ v، ونسقت عليه جيب طويلة اتسمت بشق مثير كشف عن ساقيها، صممت إطلالتها من البايت الامع ذا اللون الأسود، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

 

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية ونسقت مع إطلالتها كلاتش راقية التصميم.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة من إطلالتها ووضعت لمسات من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الأسود ولون الكشمير في الشفاه.

رزان مغربي