رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلالات متشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا

ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا

بعد تصدرهما التريند ، بسبب الصور التى أثارت الجدل ،والتى نشرتها الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

اقرأ ايضاً..

شاهد.. سبب حذف ياسمين صبري صورها من "إنستجرام"

 

واتهم الجمهور ياسمين صبري بتقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز ، وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو ،حيث أن يوجد العديد من الصور وهي تقلد جورجينا سواء كان فى طريقة التصوير أو فى الملابس ، لذلك نقدم لكم أبرز الصور المشتركة بينهم .

 

 

شاهد.. صور مشابهه بين ياسمين صبري وجورجينا

 

بدت ياسمين صبري فى هذه الصورة بفستان أحمر ،مثلما ظهرت جورجينا سابقاً ، كما أنها قامت بنفس تسريحة الشعر ، حيث تركت خصلات شعرها منسدلة خللتكشف الأذن ومن الناحية الآخرى تركت القصة منسدلة بشكل مرتفع ، كما أنها إختارت نفس زاوية الصورة ونفس تثبيت الشفاة لتظهر سنتين فقط .

 

 

وفى هذه الصورة وهي الأشهر جدلاً ،قامت ياسمين صبري بربط شعرها من الخلف وتركته منسدلاً  على شكل ضفيرة من الخلف لتشبه جورجينا ، وأظهرت إحدى جانبي وجهها مثلما فعلت " رودر يغز ".

 

 

وظهرت " صبري " مع زوجها رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة فى إحدى الصور وهي تقف بجواره بنفس وضعية جورجينا في التصوير مع كريستيانو .

 

 

ومن الملاحظ أن إختارت ياسمين صبري نفس مكياج العين التى اتبعته جورجينا ، حيث وضعت آيشادو باللون البني الفاتح والمدمج مع البيج وماسكرا سوداء ، كما أنها تزينت بأقراط كبيرة الحجم مثلما فعلت جورجينا .

 

 

وفي هذه الصورة ظهرت " صبري " بقميص باللون البيج ، ووضعت مكياجاً ناعماً ، وقامت بربط خصلات شعرها شكل الكعكه ، وهذا ما فعلته جورجينا فى صورة سابقة لها .

 

 

وفى هذه الإطلالة ظهرت ياسمين صبري بإطلالة باللون الأسود كما أنها وضعت أحمر شفاة باللون الأحمر الجريء ، وقامت

بربط خصلات شعرها شكل الكعكه ،وظهرت مشابهه بدرجة كبيرة لصورة جورجينا وهى تضع نفس المكياج وتسريحة الشعر ، حتي طريقة التصوير .

 

 

 

وظهرت ياسمين صبري في هذه الصورة وهى تمارس الرياضة ،وقامت بإلتقاط الصورة والتى شابهت كثيرة صورة جورجينا .

 

 

وبالنسبة لهذه الصورة والتى سببت جدلاً لمتابعيها كونها تستعرض حالة الثراء التى تعيش فيها بعد زواجها ، حيث ظهرت وهي تجلس فى طيارة خاصة بها ،ومن الملاحظ أن جورجينا نشرت نفس الصورة لها من قبل .

 

 

وفي هذه الصورة ظهرت " صبري " بتسريحة شعر بسيطة حيث قامت بترك شعرها منسدلاً ،وظهرت في هذه اللقطة وهى ترتب خصلات شعرها بأناملها ، كما أن جورجينا ظهرت بنفس اللقطة سابقاً ، مما يجعله مستحيل أن تكون مجرد صدفه .

 

 

وظهرت ياسمين صبري بتيشيرت أبيض ومطبوع عليه برموز عديدة ، وذلك فى أحدث إطلالات لها ،ولكن لاحظ الجميع أن جورجينا ألتقطت صورة بنفس التيشيرت سابقاً ، لذلك أتهمها الجمهور بتقليدها بشكل غير عفوي.

 

 

وظهرت فى هذه الصورة بفستان أسود ، وقامت بربط شعرها شكل " ذيل الحصان " وتركته منسدلاً على ظهرها بشكل مميز وأنيق ،ونفس الشيء بدت جورجينا .