رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابرز إطلالات مي عمر المواكبة لأحدث صيحات الموضة

 الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

اعربت الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي،عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية من دول الإمارات، هي وزوجها، خلال تعليق عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

بالأحمر الناري والمجوهرات الماسية مي عمر تشعل الإنستجرام

ونشرت صورة لمدينة "دبي" ، قائلة: " خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دوله الإمارات العربيه المتحدة و شكر خاص لهيئة الثقافه و الفنون بدبي علي دعمها الدائم للفنانين و المبدعين، حفظ الله دوله الإمارات حكومة وشعبا".

مي عمر تستعرض أنوثتها بـ ميني جيب قصيرة

مي عمر تعبر عن سعادتها بالاقامة الذهبية بدبي

 

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد أضغط هنا..

ولم تكن الفنانة مي عمر هي الأولى في الحصول على الإقامة الذهبية، بل سابقها العديد من نجوم ونجمات الفن، أبرزهم النجم هاني شاكر، ومحمد رمضان، وخالد سليم، والمخرجة إيناس الدغيدي، نيللي كريم.

 

مي عمر تعبر عن سعادتها بالاقامة الذهبية بهذة الكلمات

 

مي عمر

وتنجذب مي عمر للأزياء الراقية التي تمزج بين البساطة والأناقة في آن واحد، وتفضل ارتداء الفساتين القصيرة والمجسمة ذات التصميم المميز؛ لتستعرض رشاقة قوامها وأنوثتها الساحرة دون الميل للجرأة.

مي عمر بالكاروهات

ونجحت مي عمر في التنوع بين الإطلالات التي تظهر بيها من كاجوال لكلاسيك لفساتين سهرة مميزة فضلا عن الملابس الرياضية الراقية، التي تحمل أشهر الماركات المفضله عند الجميع.

مي عمر بالأحمر الناري

وتعشق مي أكمال أناقتها بتسيق الحقائب والأحذيه الراقية مع إطلالاتها الجذابة، مع التزين بالعديد من المجوهرات الماسية أو الذهبية أو الإكسسوارات العصرية.

مي عمر

أما من الناحية الجمالية، فعادة ما تفضل ترك خصلات شعرها منسدلا بشكل انسيابي وراء ظهرها في أغلب الأوقات تعتمد تسريحة الشعر المناسبة لإطلالتها وتضع لمسات من المكياج الناعم؛ لتعكس جمال ملامحها بأسلوب عفوي جذاب.

مي عمر

مي عمربتسريحرة شعر كلاسيكية

 

وفي سياق ذلك، عندما حصل الفنان هاني شاكر وأسرته مؤخرا على الإقامة الذهبية، شارك متابعيه بصورًا له مع زوجته عبر حسابه في "فيسبوك"، وارفقها بتعليق: "كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبًا وحكومة بدوام النجاح والازدهار".

مي عمر

كما اعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بحصوله على الإقامة الذهبية خلال تعليق عبر صفحته الشخصية

بـ"إنستجرام"، قائلا:"شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح"

مي عمر

جدير بالذكر، أن حق الاقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمنحه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء،  ويتم منح التأشيرة الذهبية في الإمارات للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين.

مي عمر وزجها

وحدد الشيخ محمد بن راشد هذه الإقامة، لأفضل وألمع المواهب الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتمتع، بالإقامة فيها لمدة 10 سنوات، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج والزوجة والأبناء، تقديراً لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

مي عمر بفستان اسود قصير

كما أن من المزايا التي تمنح لحاملي "الإقامة الذهبية" تشمل الإقامة بدون ضامن داخل الدولة للشخص وكذلك أفراد أسرته، وهم الزوجة والأبناء. كما يمكن لحامل الإقامة الذهبية كفالة عمالة مساعدة بما لا يزيد على 3 عمال، والحصول على إقامة لأحد كبار العاملين، لديه "مستشار أو مدير تنفيذي" مع أفراد أسرهم.

مي عمر تستعرض أنوثتها بـ ميني جيب قصيرة

موضوعات ذات صلة

 

الكحل الأسود يبرز تغيير لون مي عمر

 

مي عمر تتألق بفستان مثير.. ومتابع: أميرة من ذهب

 

على الموضة.. مي عمر تعكس أناقتها في أحدث ظهور لها