رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة ساحرة.. هبة مجدي تستعرض جمال ملامحها على " إنستجرام "

الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

نشرت الفنانة هبة مجدي صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " .

 

اقرأ أيضا..

هبة مجدي تروج لإحدى مستحضرات العناية بالشعر.. بـ" الباروكة" 

بالأسود.. هبة مجدي تستعرض أناقتها فى ىخر ظهور

 

وبدت هبة مجدي بقميص مصنوع من قماش الحرير باللون الأسود، ومطبوع عليه العديد من الرسومات شكل النمر، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الأنيقة ،والتى كانت عبارة عن عقد مصنوع من اللؤلؤ باللون الذهبي، وأقراط من اللؤلؤ الأبيض ،وخاتم وساعة .

 

ومن الناحية الجمالية، اعتدمت " مجدي " تسريحة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها وإحدى كتفيها ليبرز أنوثتها وجمالها.

 

 

واختارت هبة مجدي مكياجًا مميز يبرز جمال ملامحها، حيث وضعت أحمر شفاة باللون الأحمر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما رسمت الآيلاينر الأسود فوق عينيها.

 

ما لا تعرفه عن هبة مجدي

ولدت الفنانة هبة مجدي فى يوم 28 يوليو عام 1988 ،وتخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه.

 

وبدأت " مجدي " مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، و بعد ذلك اشتركت في مسلسل " بوجي وطمطم " و" فوازير عمو فؤاد "

وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

 

وكان أول أعمال هبة مجدي التلفزيونية في مسلسل " العيد ألوان " من إخراج محمد رجائي، وكانت طفلة حينها، ثم شاركت في مسلسل " عائلة مجنونة جدًا " من بطولة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

 

وكانت انطلاقتها الحقيقية في مسلسل " أنا وهؤلاء " مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل " الفريسة والصياد " مع الفنان ممدوح عبدالعليم والمخرج خيري بشارة.

 

 

والذي لم يلاحظه الكثير أن الفنانة هبة مجدي ظهرت مع الفنانة المعتزله حنان ترك في مسلسل " ساره " ، والتى قامت بدور شخصية " أمل ".

 

tags موضوعات ذات صلة 

 

بفستان ملفت.. هبة مجدي تصدر غلاف مجلة EllE 

 

بإطلالة أنيقة.. هبة مجدي تبهر جمهورها في أحدث ظهور 

 

بفستان مجسم.. روجينا تستعرض أنوثتها فى اخر ظهور