رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ" مايوه تايجر ".. منة فضالي تستعرض أنوثتها على حمام السباحة

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتظهر على حمام السباحة بدبي مستمتعة بعطلتها الصيفية.

 

اقرأ أيضا..

بفستان شفاف.. منة فضالي تبرز جمالها في آخر ظهور

بالتايجر.. منة فاضلي تخطف أنظار المتابعين

 

وبدت " فضالي" بمايوه تايجر كت ومكشوف لتبرز أنوثتها وجمالها باللون البني والأبيض والأسود.

 

وتزينت "فضالي" بسلسلة قصيرة مصنوعة من الذهب ومليئة بالدوائر الصغيرة وانتشرت فى الآونة الأخيرة لتصبح ضمن قائمة إكسسوارات هذا العام، وأقراط متوسطة الحجم وعلى شكل دائرة لتتناغم مع السلسلة وتعطي لمسة أنيقة لإطلالتها.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت منة فضالي تسريحة شعر بسيطة لتتناسب مع ملابس البحر، حيث قامت بربط شعرها من الأمام وتركته منسدلا من الخلف لتبرز أنوثتها.

 

ولم تتكلف "فضالي" فى وضع المكياج لتظهر بملامحها الهادئه والبسيطة، فوضعت أحمر شفاه باللون الوردي فقط، وكتبت على منشورها "يوم سعيد".

 

شاهد.. منة فضالي بلوك جديد

 

ما لا تعرفه عن منة فضالي

ولدت منة فضالي في مدينة القاهرة عام 1983، وبدأت التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل

التليفزيوني "أين قلبي؟"، بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية.

 

وظهرت فى رمضان 2021 في مسلسل نسل الأغراب بدور "عزيزة" مع الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا، وفى رمضان 2020 ظهرت فى مسلسل "حب عمري" مع الفنانين هيثم شاكر وسهر الصايغ.

 

 

تعرف على أعمال منة فضالي القادمة

وسوف تشارك أيضا في الجزء الثاني من المسلسل السوري "مقابلة مع السيد آدم"، وفي الفيلم الكويتي "مفلح باشا"، ومع مجموعة من الفنانين وهم أحمد مجدي وشيري عادل وأحمد وفيق وعبير صبري ومحمد عادل في مسلسل "طلعت حرب" وهو تحت الإعداد.