رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من حفل زفاف حسن أبو الروس وغادة والي.. ليلى زاهر تستعرض أنوثتها بفستان مجسم

الفنانة ليلى زاهر
الفنانة ليلى زاهر

نشرت الفنانة ليلى زاهر مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك أثناء حضورها حفل زفاف الفنان حسن أبو الروس ومصممة الجرافيك غادة والي.

 

اقرأ أيضا..

شاهد.. ليلى زاهر تستعرض أناقتها بإطلالة كاجوال 

شاهد.. ليلى زاهر تبرز رشاقتها فى اخر ظهور

وبدت "زاهر" بفستان قصير ومجسم أوف شولدر بالون الزيتي القاتم، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون البيج، وارتدت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون البيج اللامع ليعكس أناقتها وجمالها.

 

الكعب العالٍ يعك أنوثة ليلى زاهر فى اخر ظهور

 

وتزينت ليلى زاهر بمجموعة من المجوهرات الأنيقة، وكانت عبارة عن سلسلة وأقراط كبيرة الحجم وارتدت في إحدي اليدين مجموعة من الأساور المميزة.

 

 

ومن الناحية الجمالية، ظهرت "زاهر" بتسريحة شعر بسيطة ،حث تركت خصلات شعرها البنية اللامعة منسدلة على ظهرها بشكل مميز ليبرز أنوثتها.

 

 

وبدت بمكياج ناعم يبرز جمال ملامحها الهادئة والبريئة، حيث وضعت أحمر شفاة باللون البيج اللامع وبلاشر باللون البني وماسكرا سوداء.

 

من حفل زفاف حسن أبو الروس.. ليلى زاهر تبرز أنوتها بفستان قصير

 

 

كسر الفنان حسن أبو الروس الروتين وفضل أن يقوم بحفل زفافه بطريقة مختلفة، فأقامه في مدينة الملاهى "زيد بارك " بالشيخ زايد وحضر العديد من الفنانين والأصدقاء مثل هنا شيحة ولؤي عمران وحسين نصار وملك بدوي محمد عبد العظيم وبشرى وسامح كمال وعلا

رشدي وإنجي وجدان وزوجها وأسماء جلال ومحمود الليثي.

 

 

 

 

 

ما لا تعرفه عن ليلى زاهر

ويذكر أن ليلى أحمد زاهر هي ابنة الفنان المصري أحمد زاهر، وولدت في 30 أغسطس عام 2003 وبدأت التمثيل منذ أن كانت تبلغ من العمر 5 أعوام، وكانت  بدايتها في فيلم "كابتن هيما" بطولة الفنان تامر حسني.

 

 

وشاركت "زاهر" بأعمال مختلفة منها "عمر وسلمى"، ومسلسل "برة الدنيا"، إلى أن تمكنت من إثبات جدارتها في مجال التمثيل، كما أنها قدمت برنامج هزر فزر مع لولى، وحاز على إعجاب متابعيها فهو يحمل روح الفكاهة.

 

 

tags موضوعات ذات صلة

بعد طرحها أغنية "أنا بعته كتير".. أنغام تستعرض أنوثتها بجمسوت كت

 

شاهد.. أماني كمال تُشعل "الإنستجرام" بفساتين مثيرة في ليلة حنتها

 

هبة مجدي تروج لإحدى مستحضرات العناية بالشعر.. بـ"الباروكة"