رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان جريء.. نجلاء بدر تخطف الأنظار بظهور لافت على البحر (صور)

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

شاركت الفنانة نجلاء بدر جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها برفقة عدد من نجوم الوسط الفني، أثناء حضورهم حفل زفاف أحد الأصدقاء على البحر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".

 

نجلاء بدر تهوس جمهورها باطلالة ناعمة على البحر

وبدت "نجلاء" باطلالة رقيقة وجذابة، حيث ارتدت فستان طويل مكشوف الظهر باللون السيمون الهادي، من دون أكمام ويتوسطه حزام أنيق حول الخصر باللون البني ومزود بحلقات فضية متوسطة الحجم، ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقة قوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضاً..

نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بلوك جديد يُغير ملامحها في أحدث ظهور لها

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "نجلاء" تريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الويفي تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب، كما وضعت مكياجاً ناعماً يرتكز على الالوان الهادئة التي تتماشى مع الأجواء الصيفية، حيث رسمت شفاها بأحمر الشفاة الوردي، وأخفت عيونها بنظارة شمس أنيقة باللون الذهبي ما أبرز جمال ملامحها ورقتها.

 

 

ولم تتكلف "بدر" بارتداء المجوهرات الباهظة، بل اختارت أن تتزين بمجموعة من الاكسسوارات العصرية وعقد واسورة مصممين من الورود البيضاء و البرتقالي، ما تناغم مع ألوان و ستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

 

آخر أعمال نجلاء بدر

وكانت آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر دورها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركها بطولته النجوم (أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان) والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

نجلاء بدر

نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية من مواليد 6 أكتوبر 1974، والدتها مصممة أزياء جميع الفوازير سواء "نيللى وشيريهان"

و"فطوطة"، أول بداية فنية لها كانت في فوازير "نيللى"، وشاركت في حلقات من "فطوطة" رفض والدها دخول معهد التمثيل، رغم حصولها على مجموع عالي في الثانوية العامة فطلب منها دخول كلية الإعلام.

 

 

بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال مسلسل "النوة" المعروف "بسوكة واخواتها" ثم كان مشروع تخرجها هو فيلم ' محاكمة شهر زاد مع علاء ولي الدين من اخراج وائل فهمي عبد الحميد , ثم شاركت في مسلسل ' هذا الحب العملاق ' من اخراج تيسير عبود بعد حصولها علي دورات تدريبية اعداد ممثل.

 

 

عُرض عليها مسلسل "ريش نعام" ورشحتها للدور الفنانة ريم البارودي وهو من اخراج خيري بشارة وبطولة داليا البحيري، ومن ثم توالت بعدها أعمالها في التلفزيون والسينما، أشهرها  "رمضان كريم ، ستات قادرة، نصيبي وقسمتك، شبر مية، فوق مستوى الشبهات".

 

 

ارتبطت "نجلاء" عام 2016 بخطيبها رجل الأعمال المصري محمد عفيفي، وأثناء استضافتها في استديو برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة قام بتقديم الشبكة أثناء تسجيل الحلقة، وفور دخوله للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.