رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بالخطوات.. احصلي على مكياج هادئ دون الكثير من المستحضرات

فاشون

الجمعة, 18 يونيو 2021 23:09
بالخطوات.. احصلي على مكياج هادئ دون الكثير من المستحضراتمكياج
: كتبت - رغدة خالد

تعشق الكثيرات وضع المكياج إلا كن في عجلة من أمرهن أواستيقظن متأخررات مما يضطرهن للاكتفاء ببضع لمسات من مستحضرات التجميل.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تفضل الكثيرات الظهور بإطلالة مكياج بسيطة أو تكاد تخلو من المكياج خاصة خلال النهار.

 

وصرح جورجي جريفيل ، الشريك المؤسس والمدير الإبداعي لمكياج "ميلك"، لمجلة "ذا ليست": "أعتقد أن شكل البشرة ومدى نقاءها يحددد الكمية التي تضعينها من المكياج"، ليس فقط روتين المكياج البسيط ميسور

التكلفة بشكل عام ، بل إنه أسهل وأسرع لتطبيقه، بينما يبدو دائمًا أنيقًا ومع ذلك ، فإن مفتاح الحصول على المظهر البسيط هو معرفة المنتجات التي تحتاجها بالضبط.

 

قال دانيال مارتن مستشار لون البشرة في Honest Beauty Chief Daniel Martin للمجلة: "يبدأ المكياج بنظام جيد للعناية بالبشرة، منتجاتي المفضلة للحصول على بشرة متوازنة هي التقشير والترطيب." يتبع

مارتن هذا بمصل ومرطب.

 

وأوضح مارتن: "المرطب يحبس التغذية داخل الجلد قبل أن أقيم حجك التغطية التي أحتاجها الآن بالمكياج." كل ما تحتاجينه لهذا هو أساس جيد وكونسيلر ، لكن لا تنسي اتباع بودرة التثبيت على منطقة T، والتي تمثل الجبهة والأنف.

 

وأوصت جوليسا كولادو ، مديرة تخصصات التجميل في Ricky's NYC باختيار أحمر خدود كريمي لتحقيق مظهر أكثر طبيعية، قالت لمجلة "ذا ليست": "يمكنك ببساطة وضع أحمر الخدود تحت عظام وجنتيك ومزجها بأصابعك". عندما يتعلق الأمر بالهايلايتر ، اختاريِ منتجًا سائلًا أو كريميًا يمكن مزجه بسهولة مع البشرة.