عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بالأخضر الراقي.. لطيفة تشوق جمهورها لـ"يوم ليك"

النجمة لطيفة
النجمة لطيفة

استطاعت النجمة لطيفة الحفاظ على مكانتها المرموقة في قلوب جمهورها ومحبيبها، لقدرتها على التألق الفني والمهني والذوقي، وذها ما جعلها محط إنتباه جمهورها، إينما ظهرت.

اقرأ أيضًا..

لطيفة تبهر جمهورها بالزي الهندى.. وجومانا مراد تغازلها

ونشرت لطيفة مجموعة من أحدث إطلالتها لتخبر جمهورها بأنها ستطل ضيفة في برنامج "يوم ليك" المذاع على فضائية الحياة مع الإعلامية سمر يسري.

لطيفة وسمر يسري

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا

وتألقت لطيفة بإطلالة عصرية، مواكبة لاحدث صيحات الموضة العالمية لعام 2021، مرتدية فستانا قصيرا، مجسما، بأكمام طويلة فضفاضة،  مصمم من قماش فاخر باللون الأخضر، يتوسطه حزام عريض باللون الأبيض، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

لطيفة بفستان جذاب

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم عكست ذوقها الرفيع دون تكلف.

لطيفة

أما من الناحية الجمالية، مازالت تملك ملامح عفوية جذابة تعكسها

بلمسات من المكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل منى جمال، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع.

متابعو لطيفة

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤكده على ذلك: " منتضرينك ياملكةالفن، مااحلاكي، لطيفة ملكة الشاشة العربية وملكة الطرب الأصيل".

جمهور لطيفة

وعلقت على الصور، قائلة: "استنوني أيام الأحد والأثنين الساعة ١١ مساءً في برنامج ‫يوم ليك مع الإعلامية ‫سمر يسري على قناة الحياة".

متابعو لطيفة

النجمة لطيفة عبر الانستجرام

النجمة لطيفة