رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بفستان أحمر مثير.. ريا أبي راشد تستعرض أنوثتها على البحر (صور)

فاشون

السبت, 12 يونيو 2021 16:30
بفستان أحمر مثير.. ريا أبي راشد تستعرض أنوثتها على البحر (صور)الاعلامية ريا ابي راشد
كتبت - آية عادل

 شاركت الإعلامية ريا أبي راشد جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وأرفقته بتعليق: "أنا من عشاق فرقة BTS وأنتم؟.. أتمنى إجازة سعيدة للجميع"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا..

ريا أبي راشد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

 

أنوثة ريا أبي راشد تهوس جمهورها

وبدت "ريا" بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار، إذ ارتدت فستانًا مجسمًا ومثيرًا باللون الأحمر، دون أكمام، قصير وله ذيل طويل من أحد الجانبين، يكشف عن ساقيها بالكامل، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الفضي اللامع، ما عكس أنوثتها الطاغية وأبرز رشاقة قوامها الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "ريا" تسريحة شعر بسيطة،

إذ تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة، فقامت برسم عينيها بالأيلاينر الأسود مع تحديد حاجبيها، كما أبرزت ملامح وجهها بالكونتور، ووضعت أحمر الشفاه والبلاشر باللون النود الداكن، ما عكس جمالها ورقتها كالعادة.

 

 

ولم تتكلف "ريا" بارتداء المجوهرات الثمينة، بل اكتفت بالتزيين بأسورة رقيقة وأقراط ماسية من اللون نفسه، ما تناغم مع ستايل اللوك الساحر الذي اعتمدته.

 

 

من هي ريا أبي راشد

ريّا أبي راشد مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003،

من مواليد 12 مايو 1977، تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت منذ عام 2010، إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر.

 

 

تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب، الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين، فهي أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

 

 

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث لغات عدة بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.