رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فستان زفاف جيسيكا عازار يمزج بين الوقار الكلاسيكي والأناقة العالمية بتوقيع إيلي صعب (صور)

فاشون

الجمعة, 11 يونيو 2021 21:36
فستان زفاف جيسيكا عازار يمزج بين الوقار الكلاسيكي والأناقة العالمية بتوقيع إيلي صعب (صور)الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار

كتبت - زينب النجار

أطلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار في إجواء سعيدة مفعمة بالسحر والجمال والوقار، مثل الأميرات لتكشف لجمهورها الغفير عن إطلالتها المنتظرة ليلة زفافها من محمد صوفان، حيث إن يقام حفل زفافها بعد قليل في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا بلبنان.

 

إبداع إيلي صعب يبرز أناقة جيسيكا عازار  في حفل زفافها

الصور الأولي لحفل زفاف جيسيكا عازار

بتوقيع كلاسيكي جيسيكا عازار تتألق بفستان زفاف فاخر 

 

ومن وحي الأميرات والملكات، فاجأت جيسيكا عازار جمهورها بإطلالتها

الكلاسيكية الفاخرة، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، ومن أختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، تميز فستان زفافها بطبعة الكلاسيكي، أتسم فستان الزفاف بتصميمه المميز، فهو يشبه فستان سندريلا، مجسما من أعلى ومنفوشا للغاية من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، صمم من أفخر أنواع القماش، وأتسم بالتطريز الراقي بالكامل ليوكب أحدث صيحات الموضة العالمية بأسلوب كلاسيكي راقي.

جيسيكا عازار

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

وأكملت أناقتها بطرحة زفاف طويلة وعريضة تحمل مفس تصميم فستان زفافها، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الساحرة من ماركة Yasser Younes Jewellery  التي  تتماشى مع إطلالتها.

اسطورة إيلي صعب تعكس أناقة جيسيكا عازار  في حفل زفافها

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناغم مع إطلالتها وعكست ملامحها الساحرة بلمسات من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون الكشمير في الشفاه بلمسة خبير التجميل Bassam Fattouh.

جيسيكا عازار بفستان زفاف ساحر

اقرأ أيضًا..

شاهد.. إيلي صعب يحتفل في باريس بأحدث مجموعاته

جيسيكا عازار  قبل زفافها

جيسيكا عازار