عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لم تنسى البدينات.. CHLOE تطلق مجموعة استثنائية لربيع 2022 (صور)

بوابة الوفد الإلكترونية

قدمت دار Chloé مجموعتها الجديدة لربيع 2022 خلال عرض الأزياء الجاهزة .

 

اقرأ ايضاً..

CHLOE تطلق مجموعة استثنائية للاحتفال بسنة الفأر الصينية

 

تقدم دار الأزياء كلوي مجموعة "راقية" وهى تصنع خصيصاً لطبقة معينة من المجتمع ويتم شراؤها من دار الأزياء نفسه ، ولكن فى هذه المرة قدمت مجموعة جاهزة أى تقدم لجميع الطبقات وتوجد فى المتاجر الخاصة بالملابس ،وبالرغم من ذلك إلا أنها مميزة وأنيقة .

 

ومن الملاحظ أن على الرغم من أن المجموعة لربيع 2022 إلا أنها تحتوي علي ملابس شتوية وملابس آخرى للصيف ، ولم تركز على النساء النحيفات فقط فى هذه المجموعة بل أيضاً النساء البدينات لها حظ فيها وبشكل أنيق ومميز.

 

وإرتكزت هذه المرة على اللون الأبيض و الهافان بدرجاته والجينز والأسود ،كما أنه يوجد بعض القطع التى تحتوي على العديد من الألوان والمصنوعة من الخيوط .

 

ظهرت فساتين مصنوعة من الجينز ،كما أن دار الأزياء قدمت معاطف ترنش مصنوعة من الكتان ،وزينت الملابس بأزرار من العاج النباتي ،وفيما يلي سوف نوضح لكم بعض القطع من المجموعة الجديدة لدار الأزياء كلوي لربيع2022:

 

دار أزياء كلوي تتصدر الجينز لموضة ربيع 2022

 

هذه الإطلالة للصيف وهي تحتوي على فستان طويل كات ذا الأكتاف المرتفعة مصنوع من قماش الجينز ،وبه أزرار فى المنتصف حتى بعد الخصر ، وتم تحديد الخصر بحزام مصنوع من الجلد باللون الهافان ،وحقيبة مصنوعة من الجلد نفس لون الحزام ليعطي مظهر أنيق .

 

دار أزياء كلوي لم تنسي البدينات في مجموعتها الجديدة لربيع 2022 (صور)

 

بينما خصصت دار الأزياء هذه الصورة للسيدات البدينات ،وهى عبارة عن بلوزة كات طويلة مصنوعة من الجينز ومزينة بأزرار من العاج ونسقت معها تنورة باللون الهافان وحذاء عريض نفس اللون .

 

الأسود والجينز يتصدر موضة دار أزياء كلوي لربيع 2022

 

وجمعت فى هذه الصورة بين الجينز والجلد وهى إطلالة صيفية ،عبارة عن فستان كات طويل مصنوع بقماش الجينز الأزرق ومن الجانبين مصنوع من الجلد باللون الأسود محددة الخصر بحزام أسود مصنوع من الجلد ،وأيضاً حقيبة باللون الأسود والكحلى ،وحذاء ذا كعب عالٍ باللون الكحلى.

 

بالطو ترنش.. ينضم لصيحات موضة 2022

 

ومن الواضح أن هذه الملابس للشتاء ،فهى عبارة عن معطف ترنش باللون البيج وبه حذام بنفس اللون لتحديد الخصر ومزين بأزرار نفس لون المعطف ،وحقيبة كبيرة الحجم لتكون أكثر عملية مصنوعة من الجلد باللون النبيتي وحذاء بنفس اللون.

 

دار أزياء كلوي لم تتخلى عن الأبيض فى مجموعتها الجديدة (صور)

 

أما هذا الفستان الأبيض مخصص لربيع 2022 ،ذا الأكمام الفضفاضة، ومن ناحية الرقبة مطرزبشكل الورود وأيضاً فى نهايتة ،ومحدد الخصر بحزام أسود وحذاء مصنوع من الجلد باللون الأسود.

 

وفقاً لدار أزياء فرنسية.. البيج ينضم لقائمة ألوان 2022 (صور)

 

وفى هذه الصورة معطف باللون البيج أيضاً وتحته قميص مطرز بنفس شكل الفستان الصيفي السابق باللون الأبيض .

 

شاهد.. أحدث صيحات موضة 2022

 

من المتضح هنا أن الحقيبة نفس شكل الفستان ليعطى تناغم وأناقة ، حيث أن الفستان باللون الكحلي ومطرز بالورود الملونة فى منطقة الصدر وفي نهاية الفستان ،وأيضاً حددت الخصر بحزام باللون الأسود المصنوع من الجلد .

 

الأسود يليق بك.. تعرفي على أحدث صيحات موضة 2022

 

وفى هذه الإطلالة تم تثبيت اللون الأسود وإضافة التطريزات الملونة عليه ليعطي مظهر مختلف وملىء بالحيوية والبهجة ،وظهر ذلك فى الهاف كول والمعطف ،بينما الحذاء فهو مصنوع من الجلد باللون الأسود .

 

وفقاً لدار أزياء كلوى الفرنسية..

 

وهذا الفستان يمكن إرتداؤه فى الصيف لأنه مكشوف من الجانبين ،وجمع بين القماش والجلد ،فمن الجانبين مصنوع من الجلد باللون الهافان فى النصف العلوى،بينما النصف السفلي باللون الأسود من الجانبين والمنتصف باللون الأبيض .

 

تعرف على ألوان ربيع 2022 وفقاً لدار أزياء

 

وظهرت معالم فصل الشتاء في هذه الصورة ،حيث يوجد الكاب الشتوي باللون الأوف وايت ومنسدل منه قطعة إضافية باللون البيج ،وفستان مصنوع من الجلد باللون البني .

 

الملابس المبهجه ليست فقط فى فصل الصيف (تفاصيل)

 

وفى هذه الصورة تظهر الألوان المبهجة من ملابس الشتاء ،حيث إرتدت الموديل فستان ملون بخطوط بالعرض وفوقه كاب مصنوع من الخيوط المنسدلة بشكل عشوائي ليعطى لمسة مختلفة فى فصل الشتاء.

 

بلمسات بسيطة.. غيري شكل فستانك ليزداد بهجة (صور)

 

وجمعت في هذه الصورة بين الحيوية والهدوء ،فالفستان باللون الأبيض والذي يرمز للهدوء ،ومطرز بالخيوط الملونه فوق منطقة الخصر وأيضاً الجيوب،وليحدث تناغم صُنع الكلاتش بنفس الخيوط الملونة فى الفستان .

 

التوب كروب من صيحات موضة 2022 (صور)

 

 

وظهر فى هذه المجموعة الأسود للنحيفات والبدينات أيضاً، ليعطي مظهر جذاب وأنيق لجميع أنواع الجسم ،ومن الملاحظ أنه لم يتم الجمع بين الأسود هنا مع ألوان آخرى سوى في فستانين ،حيث تم الجمع بين الخيوط الملونه والأسود .

 

 

 

تألقي بالأبيض فى ربيع 2022

 

وظهر الأبيض في شكلة الهادىء والطبيعي بأكثر من شكل بدون إضافة لون آخر ،مما أعطى بساطة ورقي .