رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوزان نجم الدين لـ الوفد: الكورونا غيرتني وهذا الاستايل يجذبني (تفاصيل)

الفنانة السورية سوزان
الفنانة السورية سوزان نجم الدين

استطاعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين خطف الانظار نحو إطلالاتها الجذابة التي تمزج بين الأنوثة والرقي في آن واحد، فأصبحت من أبرز النجمات أناقة، لهذا السبب إجراينا معها هذا الحوار.

 

وكشفت سوزان نجم الدين خلال حوارها خاص لـ "alwafd.news"، انها عاشقة لجميع خطوط الموضة العربية والعالمية، ومهتمه بها دون اسثناء، وتنجذب للازياء بسيطة التصميم ذات الالوان المبهجة والهادئة خاصة اللون الأخضر.

 

وأكدت انها حريصة على رشاقتها وقوامها الممشوق بممارسة الرياضة والمشي باستمرار مع الابتعاد عن تناول الإطعمة الدسمة وتناول المياه بأستمرار.

 

وأضافت "نجم الدين" انها تفضل ارتداء الأزياء العملية البسيطة التي تتناسب مع شخصيتها وتعكس قوامها الممشوق دون الميل للجرأة،  لا يوجد تصميم بعينه مقرب لها، لكن الأستايل البسيطة المصمم بشكل أنوثي عصري يلفت إنتباها دون مجهود، لتنوع بين الكاجوال والكلاسيك.

 

وتابعت سوزان أنها تفضل ارتداء الأزياء التي تحمل توقيع  العديد من مصممي الأزياء أبرزهم هاني البحيري وزهير مراد، لان تصميماتهم تشبها كثيرا، ويجذبها فساتين السهرة مميزة التصميم.

 

وقالت انها تحرص على التزين بأرقي المجوهرات الماسية والذهبية فضلا عن الإكسسوارات الشبابية.

 

وأستكملت ان فترة الكورونا اثرت على كل شئ في حياتها، لكنها  كانت فترة جيدة لانها سمحت لها من جديد لإهتمام بحياتها الشخصية والعناية بجمالها أكثر فأكثر.

 

واوضحت سوزان انها لا تفضل المبالغة في وضع الماكياج حتى تعكس ملامحها بأسلوب عفوي، أما عن قصات الشعر فهي تحدد حسب الإطلالة.