رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفرق بين الكحل العادي والجل| مزايا وعيوب

الكحل
الكحل

إذا كان هناك  منتج مكياج واحد يمكنه أن يصنع فارق بمظهرك، فهو كحل العيون، لكن من السهل ارتكاب الأخطاء عند وضعه التي تحوله بدلاً من أداة تجميل ومحدد للعين إلى وسيلة لتشويه جمالك.

 

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، تمتلك الصيدليات بعضًا من أفضل أدوات تحديد العيون، مما يعني أنه يمكنك شراء منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، وفقًا لفنان الماكياج الشهير راي موريس، فهو قلم تحديد العيون جل ريميل سكاندل آيز المقاوم للماء.

 

وقال موريس، مشيدًا بهذا الكحل الجل، "إنه شديد السواد نظرًا لأنه كحل جل ، فإنه ينساب بسهولة ودقة لا يمكن التغلب عليها، وكما أشار موريس ، فإن تصبغه يتفوق على منافسيه.

ويجعل هذا الكحل عينيك تبرزان وتجعلهما ساطعة وجريئة، ويمكن استخدامها للحول على مظهر دراماتيكية بطرق غير تقليدية أيضًا.

 

يعتبر محدد العيون من ريميل رائعًا للمظهر اليومي ولمظهر أكثر جودة ، مثل مكياج السحب، ووصفت أمازون المنتج بأنه "ذو لون غني ومكثف" وذكرت أنه يدوم 24 ساعة،

وتضمنت أيضًا أنه من السهل تطبيقه ولن يتقشر أو يشوه أو يركض أو يتزحزح.

 

 علاوة على ذلك، يأتي محدد العيون الجل هذا مزودًا بفرشاة مكياج احترافية مصممة بشكل مثالي لتطبيق محدد العيون الجل بالتساوي على عينيك، ووفقًا لبيردي ، قالت راي موريس إن هذا الكحل شيء لا يمكنها العيش بدونه ، وقد كررت بعض تقييمات أمازون هذا الشعور.

 

 وقال أحد المراجعين ، "لقد بقيت طوال اليوم ، ولم تصبح دهنية بسبب بشرتي الدهنية التي يمكن أن تكون مشكلة بالنسبة لنا مع المواد الهلامية والكريمات"، قبل أن يضيف أن واحدًا يمكن أن يدوم لها ما يقرب من أربعة أشهر.