رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فستان أم كاش مايوه؟ .. ياسمين صبري تستجم بالصيف في عرض البحر(صور)

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

اعتادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير أحمد هشمية، مشاركة متابعيها احدث إطلالاتها الساحرة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "انستجرام".

اقرأ أيضًا..

شاهد.. ياسمين صبري تثير هوس جمهورها بسعر حقيبتها الصادم

 

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة صيفية جذابة، وهي مستمعه بالعطلة الصيفية داخل يخت في عرض البحر، مرتدية فستانا طويلا، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الـ V، مصمم من قماش فاخر باللون الألبيض به بعض الفتحتات من اسفل، يشبه الكاش مايوه.

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

 

 

اما من الناحية الجمالية، ارتدت قبعة بيضاء تاركة خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الأسود مع الماسكرا ونسقت لون البينك.

ياسمين صبري

نبذة عن حياة ياسمين صبري

 

ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل "جبل الحلال"، ثم توالت أعمالها الفنية.

 

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

ياسمين صبري

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر "ميس إيجيبت". لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

ياسمين صبري بفستان صيفي

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

ياسمين الخطيب بفستان ابيض وسط البحر

أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

ياسمين الخطيب